غدير الفهد صاحبة "مهر المليار يورو" تتعرض للطعن في فنلندا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مايو 2023
غدير الفهد  صاحبة "مهر المليار يورو"  تتعرض للطعن في فنلندا

كشفت غدير الفهد عن تعرضها للطعن في فنلندا، متهمة سيدة عراقية بطعنها في رقبتها على خلفية خلاف وقع بينهم بعد أن قدمت الفنانة الكويتية شكوى ضدها بتهمة الاستيلاء على أموالها بغرض استثمارها في البورصة.

وكشفت غدير الفهد، بحسب منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أن سيدة وابنتها وصديقتها قاموا بطعنها بالسكين ردا على شكواها ضدهم.

طعن غدير الفهد

وبحسب مأقوالها، أوضحت غدير الفهد أن السيدة وابنتها وصديقتها طعنوها بالسكين ظهر يوم الجمعة الماضي في إسبو الفنلندية، وقالت إنها رغم محاولتها الإفلات منهم، إلا أن الثلاث سيدات تمكنوا من طعنها في منطقة الرقبة من الخلف.

وقالت الفنانة الكويتية  إن المعتدية عليا سيدة تدعى فاتن، حاولت طعن نفسها بعد إقدامها على طعنها، إلا أن مجموعة من الرجال ظهروا محاولين منعها من ذلك.

غدير الفهد  صاحبة "مهر المليار يورو"  تتعرض للطعن في فنلندا

وفي منشورها كتبت معلقة على الحادث: "ترقبوا حملة غدير الفهد لتصفية المهاجرين المجرمين من هذا البلد العظيم.. كل ألم وكل غياب عن دوامي راح ادفع أصالة وأمها وأمير الثمن والله لتدفعون دم قلبكم وما رح تخلصون".

غدير الفهد  صاحبة "مهر المليار يورو"  تتعرض للطعن في فنلندا

ونشرت غدير الفهد صورة للبلاغ الذي قدمته في حقهم، معلقة: "سبب طعني أنه كشفتهم النصابين وهذا الدليل عند شركة الضريبة الفلندية تاريخ 17 سويت بلاغ تاريخ 19 انطعنت والحسبة عليكم”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار