فرح الهادي بدون فلتر وتهاجم المشككين في جمالها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
فرح الهادي بدون فلتر وتهاجم المشككين في جمالها

ردت الفنانة الكويتية فرح الهادي، على المشككين في جمالها، ولجأت إلى تصوير نفسها بدون فلتر وإزالة الميكاج بالكامل في فيديو لها عبر سناب شات.

فرح الهادي بدون فلتر

وظهرت فرح الهادي في فيديو لها قائلة: "ليش وايد تشككون في جمالي"، مؤكدة أنها تصور الفيديو بدون فلتر بالفعل.

وقالت فرح الهادي: "هذا بدون فلتر خالص، وراح أمسح مكياجي وأوريكم وجهي بدون مكياج علشان ترتاحون، بس أنا ما حاطة ولا فلتر مو حاطة، تبون أحلف لكم بعد؟".

وأزالت فرح الهادي المكياج الذي كانت تضعه في بداية تصوير الفيديو، وأعادت تصوير نفسها من جديدة مؤكدة أنها بدون مكياج وفلتر قائلة: "ارتاحتوا".

ورد عدد من المتابعين على حديث فرح الهادي، مؤكدين أنها تضع الكثير من المكياج قائلة: "بدون فلتر بس مع عدسات ورموش ومكياج وإضاءة وتنت وفونديشن وتجميل".

ودافع البعض عن فرح الهادي في التعليقات قائلين: "وربي تجنن بمكياج أو بدون هيه ماهي جميلة لكن جميلة بأخلاقها والقبول من الله".

فرح الهادي قبل وبعد

يذكر أن شكل فرح الهادي تغير شكلها عبر السنوات خصوصاً من فترة المراهقة حتى اليوم، حيث لعب نضوج ملامحها دوراً كبيراً في تغيير وجهها، ولجأت كذلك إلى عدد من الإجراءات التجميلية.

وتغير شكل فرح الهادي قبل وبعد خاصة مع تغير لون وقصة شعرها، فقد أطلت بألوان شعر تغيرت ما بين الأسود والبني، والبني الفاتح، ومن ناحية الملامح، بدأ وجهها أنحف وكذلك أصبح دقنها محدداً أكثر، فقد لجأت إلى حقن الفيلر.

وفي بعض الأحيان ظهرت فرح الهادي بوجه ممتلئ نسبياً ولم توضح هل كان السبب الفيلر أم أنها اكتسبت بعض الوزن.

وحالياً أصبح وجه فرح الهادي انحف ومنطقة الحنك بدت محدّدة أكثر بشكل بارز وشفاهها بدت أكبر. كما أن حوجبها أصبحت أكثر طبيعية، ولجأت كذلك إلى رفع العيون.

وكانت فرح الهادي قد كشفت عن معاناتها من مرض الصدفية الجلدي قبل أن تكتشف خطأ التشخيص، وتوضح أنها تعاني من متلازمة يطلق عليها أعراض انسحاب إدمان الكورتيزون، والتي أصيبت بها جراء خضوعها للعلاج به لفترة طويلة.

وأشارت إلى أنها اكتشفت في النهاية حقيقة مرضها: "طلع فيا حساسية من الكورتيزون ، وأعطوني كرتيزون وعطوني مراهم وجسمي يعطي ردة فعل لأنه عندي متلازمة أعراض انسحاب إدمان الكورتيزون جلدي أدمن على الكورتيزون وأنا ما أدري".

وحول بداية الأزمة معها، أوضحت أنها أصيبت بأكزيما وبدأت علاج بالكورتيزون وخضعت له لفترات طويلة وبكميات كبيرة حتى بدأ جلدها في إعطاء رد فعل مضاد له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار