لقب فني أم خوف من العائلة؟ المهرة البحرينية تكشف سبب تغيير اسمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
لقب فني أم خوف من العائلة؟ المهرة البحرينية تكشف سبب تغيير اسمها

فجر وليد هو اسم المهرة البحرينية الحقيقي، التي كشفت عن سبب تغييره فنياً بعد دخولها مجال التمثيل، على الرغم من حبها الكبير له وتفضيلها أن تُنادى بفجر.

هل خوف من العائلة؟

قالت المهرة البحرينية خلال حلولها ضيفة على برنامج ع السيف، إن السبب في تغيير اسم فجر للمهرة البحرينية فنياً، لم يكن سببه خوفاً من العائلة كما لم يطلقه عليها المنتجون كلقب فني.

أشارت المهرة البحرينية إلى أنها اقتحمت عالم السوشيال ميديا في بداياتها، واختارت اسم المهرة البحرينية ليكون اسم حسابها الأول على إنستغرام، والذي كان سبباً في شهرتها قبل التمثيل.

أضافت الممثلة البحرينية، أنها لم تتوقع النجاح الذي حققته عبر إنستغرام، لافتة إلى أنها اضطرت لمواصلة حياتها الفنية باسم المهرة بدلاً من فجر، على غير ما توقعت أن تُبدل اسمها الحقيقي.

شاهدوا الفيديو

في نفس السياق أكدت المهرة البحرينية أنها تحب اسم فجر بشكل خاص، كما تحب أن تدللها عائلتها به، مشيرة إلى أن اسمها مميز ويحمل طابعاً من روحها لأنها ولدت مع أذان الفجر ليطلق عليها اسمها، كما أن الاسم الذي سبق اختيار عائلتها لفجر، كان اسم بدرية، ولكن في النهاية كان الاستقرار على فجر.

من ناحيتها تدخلت والدة المهرة البحرينية التي كانت تظهر معها في نفس اللقاء السابق، موضحة أن الاسم الذي تُنادي به ابنتها في المنزل ليس الفجر أو المهرة، ولكنها تستخدم اسم أم تميم، نسبة إلى حفيدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار