غدير السبتي تنعي والدتها بكلمات مؤثرة وتعيش صدمة مع رحيلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
غدير السبتي تنعي والدتها بكلمات مؤثرة وتعيش صدمة مع رحيلها

نعت الفنانة الكويتية غدير السبتي والدتها في منشور عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام" تضمن كلمات حزينة ومؤثرة على والدتها الراحلة وتوضح صدمتها الكبيرة.

كلمات غدير السبتي في نعي والدتها

وكتبت غدير السبتي في منشورها:"اللهم ارحم خيرية اللهم إنها أول ليلة في قبرها، اللهم ثبتها عند السؤال، واغسلها بالماء والثلج والبرد، وأنر قبرها، وآنس وحشتها، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها، وأهلاً خيرًا من أهلها يا رب العالمين".

غدير السبتي تنعي والدتها بكلمات مؤثرة وتعيش صدمة مع رحيلها

صدمة غدير السبتي

وبدت غدير السبتي كأنها غير مستوعبة نبأ رحيل والدتها، فعلقت الأربعاء فور وفاتها على حسابها بتطبيق "سناب شات": "أمي أنا ما أقدر أضع لكِ تعزية، قلبي لا يطاوعني"، ما جعل البعض يسارع لمواساتها والتخفيف عنها.

الوسط الفني يقدم العزاء لغدير السبتي

وكانت أعلنت الممثلة البحرينية شيلاء سبت نبأ وفاة والدة غدير السبتي من خلال ستوري لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام.

ونعت شيلاء سبت والدةغدير السبتي قائلة: ""حبيبتي غدير السبتي.. عظم الله أجرك بوفاة والدتك ومثواها الجنة يارب.. إن لله وإن إليه راجعون.. ربي يصبر قلبج الطيب".

وكتبت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عبر حسابها الشخصي"إنستغرام"، حيث علقت بقولها: "عظم الله أجرك حبيبتي، وأحسن الله عزاكِ في وفاة والدتك، الله يغفر لها ويرحمها ويصبر قلبك عليها، ويأجركحبيبتي، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وبرغم الخلافات نعتها الإعلامية الكويتية مي العيدان: "عظم الله أجر الفنانة غدير السبتي في وفاة والدتها، الله يرحمها ويغفر لها، ويسكنها فسيح جناته، ويحشرها مع الأبرار والصديقين والصالحين، ويوسع مدخلها، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

وعلق الفنان الكويتي محمد العلوي: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. عظم الله أجرك غدير، والله يصبر قلوبكم على فراقها، والدة الفنانة غدير السبتي في ذمة الله".

من جانبه قال الفنان الكويتي شهاب جوهر، في نعي والدة زميلته، مستعينًا بالآية القرآنية: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون"، وأضاف: "عظم الله أجرك غدير، والله يصبر قلوبكم على فراقها".

كما نعتها الفنانة الكويتية حصة النبهان، عبر حسابها في "إنستغرام"، بقولها: "توفيت والدة زميلتنا وأختنا الفنانة غدير السبتي إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله"، واستعانت بقوله تعالى: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي". وأضافت النبهان: "عسى ربي يمسح على قلبك حبيبتي.. ومثواها الجنة يا رب".وغيرهم العديد من الفنانين.

غدير السبتي تكشف مرض والدتها

أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي منذ أشهر عن تعرض والدتها للإصابة بمرض الزهايمر وكشفت عن ما تتعرض له من معاناة شديدة معها بسبب عدم تذكرها لبعض الأشياء واستغراق الأمر لساعات شديدة حتى تتذكر.

وكشفت غدير السبتي لأول مرة معاناة والدتها من مرض الزهايمر أنها أصبحت تنسى الكثير من الأشياء ومعاناتها لإقناعها بأن الأحداث التي تتخيلها غير حقيقية.

وشرحت غدير السبتي بأنها استغرقت ساعات مع والدتها لإقناعها بيوم عيد الأم ورغم ذلك صممت والدتها على أن اليوم عيد لكنها لم تتذكر ما هو عيد الأم.

وأضافت السبتي أن والدتها اعتقدت أن مناسبة يوم الأم هو عيد الفطر وأصرت على ذلك، مضيفة: "قعدنا فوق الساعة نخليها تقتنع أنه عيد الأم وهي مصممة أنه عيد الفطر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار