سماح أنور تنعي سمير صبري بكلمات مؤثرة وهذا ما حال دون زواجهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
سماح أنور تنعي سمير صبري بكلمات مؤثرة وهذا ما حال دون زواجهما

بكلمات مؤثرة، نعت الفنانة المصرية، سماح أنور، صديقها وزميلها الفنان المصري، سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا الجمعة 20 مايو/أيار بعد صراع طويل مع المرض.

نشرت الفنانة سماح أنور، صورة للفنان الراحل سمير صبري، وهو يلوح بيديه علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها "لاعمرك حبيت الألم ولا المرض، ولا سبت حد لوحده في مواجهتهم، كنت دايما سمير، وأمير، كان يوم الجمعة تلم فيه حبايبك، والأهل والعيلة، والنهاردة الجمعة برضه، واجتمعت فيها مع حبيبك، ربنا يرحمك ويرزقك النظر إلى وجهه الكريم، ويصبر كل القلوب اللي عرفتك".

وتابعت: "سلام يا أهلي يا عيلتي، سلملي على حبايبك كلهم وحبايبي".

صلح سمير صبري وسماح أنور:

في فبراير/شباط الماضي، زارت الفنانة سماح أنور الفنان سمير صبري في المستشفى حيث يتلقى العلاج، للاطمئنان على صحته بعد الوعكة التي تعرض لها.

حينها كشف الناقد طارق الشناوي تفاصيل زيارة سماح أنور لسمير صبري والتي أنهت خصام الذي دام بينهما لسنوات.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه على موقع وتطبيق "فيسبوك":"بعد سنوات من الخصام الذي يحدث أحيانا بين أعز الأصدقاء زارت سماح أنور صديقها الحميم الفنان الكبير سمير صبري، كان سمير نائما ولم تشأ أن توقظه ولكنه علم بزيارتها وتهلل وجهه فرحا بعد أن دامت الخصومة عدة سنوات".

وأضاف الشناوي: "غدا إن شاء الله، يقدم في برنامجه ذكرياتي، الحلقة التي سجلها مع ليلى علوي في المستشفى، وتتضمن أيضا رسائل للعديد من أصدقائه.. البرنامج يبث الساعة الرابعة على موجات محطة الأغاني الرسمية".

علاقة سمير صبري وسماح أنور:

الشائعات عن ارتباط سمير صبري، بالفنانة سماح أنور، كانت تنتشر كثيرًا، وهو الأمر الذي نفاه سمير صبري في البداية، قبل أن يوضح حقيقة الأمر في حواره مع الإعلامي مفيد فوزي، لاحقًا.

حيث قال سمير صبري إنه أحب سماح أنور، لكنه لم يتزوجها، بسبب فارق السن الكبير بينهما والبالغ 22 عامًا، رغم أنه اشترى الدبل.

كما كشف سمير صبرين عن سر عن موقفه من الزواج بشكل عام، في لقاء تلفزيوني قديم، قال فيه إن تجربة انفصال والده عن والدته تقف وراء الأمر.

تلك التجربة المريرة التي عاشها سمير صبري في صغره، وحاول كثيرا أن يعيد والده إلى والدته لكنه فشل، وبعدها تزوج الوالد ومن ثم تزوجت الوالدة، وهو ما وضع ضغطًا كبيرًا على سمير صبري، وقرر خوض التحدي كي يثبت للجميع أنه لم يتأثر أو يفشل، خاصة وأن زوج والدته كان له أبناء من زيجة سابقة، وزوجة والده كان لها نفس الأمر.

وبالفعل نجح سمير صبري في أن يكون ناجحا ولكنه قرر ألا يدخل تجربة الزواج حتى لا يحدث لأحد آخر ما مر به هو في صغره، وهو ما اهتدى له في النهاية.

وفاة سمير صبري:

ورحل الفنان سمير صبري صباح اليوم عن عمر ناهز الـ86 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث عانى منذ عام تقريبا من مرض السرطان وأخذ جرعات كيماوي التي أثرت بشكل كبير على قلبه، وكان من المقرر أن يجري عملية جراحية في القلب الفترة الماضية وتم تأجيلها 3 مرات بأمر الأطباء لأنها عملية دقيقة وصعبة في ظل تدهور حالته الصحية، ليخرج من المستشفى ويعود إلى استئناف عمله ويلفظ أنفاسه الأخيرة داخل أحد الفنادق في القاهرة.

وتحولت صفحات الفنانين والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى منصات ودفاتر عزاء للفنان الراحل، والذين أجمعوا أنه يتمتع بصفات الشهامة والطيبة وخفة الظل، ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على نعيه صديقه الفنان الكبير عادل إمام، والفنانة ليلى علوي، يسرا، بوسي شلبي، شريهان، سماح أنور وحسين فهمي وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار