النجمات يعدن القفازات الطويلة إلى عالم الموضة في 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
النجمات يعدن القفازات الطويلة إلى عالم الموضة في 2022

تنوعت صيحات الموضة في 2022 والتي اتبعتها النجمات طوال العام، وكانت صيحة القفازات الطويلة واحدة منهم والتي احتلت مكانة كبيرة في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وفي الحفلات.

تألقت العديد من النجمات في الوطن العربي والعالم بإطلالة القفازات بأساليب وأنماط مختلفة حيث جمعت بين الأسلوب العصري والكلاسيكي، ولجأت إليها الكثير من النجمات والمشاهير من أجل الحصول على إطلالة مختلفة ومميزة.

ونجحت بعض النجمات بالفعل في خطف الأنظار على السجادة الحمراء بفضل القفازات، لذا إليكي أجمل إطلالات النجمات بالقفازات في 2022

القفازات تحتل إطلالات النجمات في ميت غالا 2022

كانت القفازات الطويلة هي الإكسسوار الأساسي في العديد من إطلالات المشاهير في حفل ميت غالا Met Gala 2022 ، رغم أنها لم تكن الوحيدة بين الكورسيهات التي تضغط على الخصر، والقلائد المصنوعة من اللؤلؤ والتنانير الرقيقة.

إلا أن سيطرت القفازات الطويلة على السجادة الحمراء في Met Gala كانت الأكثر لفتاً للانتباه لكونه الإكسسوار الموروث من القرن التاسع عشر وكان الأكثر شهرة ضمن إطلالات مارلين مونرو.

إطلالات القفازات الطويلة على السجادة الحمراء 2022

سيطرت القفازات الطويلة أيضاً على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية العربية، والتي كان أبرزها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وكان من أبرز من تألقن بهذه الإطلالة الفنانة العالمية شارون ستون في افتتاح مهرجان البحر الأحمر في نسخته الثانية 2022، حيث ظهرت بإطلالة بتصميم رائع اعتمدت فيها على في الكشكشة من الرأس إلى أخمص القدمين، مربوطًا معًا في الأمام، وأكملت إطلالتها بزوج من القفازات السوداء الطويلة.

تمسكت الممثلة بتسريحة شعر علامتها التجارية لهذا الحدث، واعتمدت على مكياج باللون الوردي لتبرز إطلالاتها إلى جانب المجوهرات.

وكانت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة أيضاً واحدة ممن لفتن الأنظار بتلك الإطلالة على السجادة الحمراء في ختام المهرجان، واعتمدت على القفازات البيضاء من نفس لون الفستان.

وتألقت دانييلا رحمة بمكياج عيون هادئ باللون الوردي مع الكحل الأسود على خط الرموش، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي. واختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي.

على السجادة الحمراء وخارجها، كثيراً ما ظهرت الفنانة درة التونسية بتلك الإطلالة التي تضفي عليها طابعاً ملكياً واعتمدت درة في مهرجان البحر الأحمر فستان فخم، باللون الفضي مكشوف من منطقة الكتف، وهو مطرز ومكون من سلاسل فضية بالكامل بجانب القفازات من نفس لون الفستان، مع تسريحة شعر مناسبة للإطلالة ومكياج خفيف.

وظهرت درة التونسية مؤخراً في جلسة تصوير خضعت لها بفستان من اللون الأسود بذيل طويل وجاءت القفازات من التل الأسود التي أعطت إطلالتها سحراً خاصا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار