النجوم يسخرون من عطل فيسبوك وإنستغرام المفاجئ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
النجوم يسخرون من عطل فيسبوك وإنستغرام المفاجئ

تفاعل عدد من النجوم مع العطل الذي تسبب في توقف منصات شركة ميتا للتواصل الاجتماعي عن العمل، وتوجه أغلبهم إلى تطبيق إكس/ تويتر سابقاً للتعليق على هذه الأزمة التي تم حلها لاحقاً بصورة كاملة بطريقة ساخرة.

محمد هنيدي

النجم محمد هنيدي سخر من عطل ميتا بطريقة مضحكة، حيث شارك مقطع فيديو لمجموعة من البشر يهربون في طريق صحراوي وينطلقون متسابقين وكتب معقباً: "مرحباً بشعب فيسبوك وإنستغرام في ملجئكم الوحيد في هذه الظروف.. حالياً أصبح اسمه X وليس تويتر لأن إيلون ماسك يشعر بالاستياء".

عطل ميتا

رشا مهدي

استعانت الفنانة المصرية رشا مهدي بصورة من مسرحية الواد سيد الشغال، وتحديداً المشهد الكوميدي الذي وقف فيه الزعيم عادل إمام بين مدعوي حفل "عاصم بك" وأخذ في تقسيمهم لمجموعات، وسخرت من عطل ميتا قائلة: "القادمون من فيسبوك إلى هنا والقادمون من إنستغرام إلى هنا".

رشا مهدي تويتر

عطل ميتا

محمد إمام

استغل الفنان محمد إمام الأزمة التكنولوجية التي وقعت لمنصات ميتا، وتوجه لحسابه على فيسبوك فور عودته للتفاعل مع القصة والترويج لمسلسله الرمضاني الجديد كوبرا في وقت واحد.

محمد إمام كوبرا

ونشر محمد إمام صورة من كواليس مسلسله، بينما وقف شامخاً وكأنه تطبيق واتساب الذي لم يصبه أعطال على الرغم من كونه تابعاً لميتا، وكتب ساخراً من العطل: "لما كله وقع والواتساب هو اللي شغال".

عطل ميتا 

محمد صبحي

الفنان محمد صبحي أيضاً استخدم حس الدعابة الكبير لديه للتعليق على أزمة عطل ميتا، وكتب ساخراً إنه كان يظن القصة تخص اختراق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتبين أن ما حدث كان عطلاً عاماً.

عطل ميتا

محمد ثروت

الفنان الكوميدي محمد ثروت استخدم لزمته الكوميدية الشهيرة "يا صيع" معقباً على تعطيل منصات ميتا وحسابات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه كان يظن أيضاً أن حسابه قد تم اختراقه.

عطل ميتا

حمزة نمرة

الفنان حمزة نمرة سخر من لجوء النشطاء إلى منصة إكس/ تويتر سابقاً بعد عطل ميتا الذي أوقف حساباتهم على باقي المنصات الأخرى والتي تحمل شعبية أكبر في الأوقات العادية، مشيراً إلى أن توجه الجميع لتويتر ما هو إلا نوع من أنواع البؤس، واسترسل "دعونا نرى أخر الشائعات والمهاترات والخرافات".

عطل ميتا

إيلون ماسك يسخر من عطل ميتا

بعد أن أبلغ المستخدمون عن مشكلات في مواقع فيسبوك وإنستغرام، شارك إيلون ماسك مالك تطبيق إكس/ تويتر سابقاً، يوم الثلاثاء منشوراً مضحكاً، يهاجم فيه منصات ميتا المنافسة.

وقال الملياردير: "إذا كنت تقرأ هذا المنشور، فذلك لأن خوادمنا تعمل"، وبعد بضع دقائق، شارك مجدداً صورة تظهر فيها طيور البطريق التي تحمل شعارات إنستغرام وفيسبوك وثريد وهي تقدم تحية لبطريق يحمل شعار X.

عطل ميتا

عطل ميتا

توقفت منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة ميتا "إنستغرام وفيسبوك" أمس الثلاثاء، عن العمل لدى آلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث تعذر تسجيل دخول آلاف النشطاء إلى حساباتهم على فيسبوك بينما تعذر على مستخدمي إنستغرام تحديث حساباتهم بأي شكل، وقد أبلغ 14,864 مستخدماً عن انقطاع الخدمة في تطبيق الصور بينما أبلغ 12,103 أشخاص عن انقطاع الخدمة في فيسبوك خلال فترة المساء.

بالإضافة إلى ذلك، فقد واجه المستخدمون في نفس الوقت مشاكل مع Threads، وعند فتح التطبيق، فإنه كان يعرض رسالة خطأ تقول "عذراً، حدث خطأ ما، حاول ثانية، وقد شارك مستخدمو الإنترنت منشورات مضحكة على موقع X، تويتر سابقاً، بعد أن لم يتمكنوا من استخدام منصات ميتا الثلاث هذه.

شاهدي أيضاً: أبراج المشاهير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار