نجوم فريندز يودعون ماثيو بيري بكلمات مؤثرة عبر إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
نجوم فريندز يودعون ماثيو بيري بكلمات مؤثرة عبر إنستغرام

شارك نجوم مسلسل فريندز عبر صفحاتهم الخاصة على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الرسائل التي ودّع خلالها كلاً منهم صديقهم الراحل ماثيو بيري، الذي يتضح من كلماتهم التي وجهوها له أنهم لم يتخطوا بعد صدمة وفاته.

رسالة جينيفر أنيستون

كتبت جينيفر عبر حسابها على إنستغرام أنها كانت تعاني منذ خسارتها صديقها، فقالت: "لقد كان الاضطرار إلى توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أختبرها من قبل. جميعنا نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا. فقدان الحياة أو فقدان الحب. إن الشعور بكل هذا الحزن يسمح لك بالشعور أيضاً بلحظات من الفرح والامتنان لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق. وقد أحببناه بعمق".

أضافت قائلة: "كنا دائما 6. لقد كانت هذه عائلتنا المختارة التي غيّرت إلى الأبد مسار هويتنا والطريق الذي سلكناه. بالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون. وكما قال بنفسه، إذا لم يسمع "الضحكة" فإنه يظن أنه سيموت. حياته تعتمد حرفياً على ذلك. وقد نجح الصبي في فعل ذلك تمامًا. لقد جعلنا جميعا نضحك. ونضحك بشدة".

تابعت أنيستون قائلة: "في الأسبوعين الماضيين، كنا نتبادل الرسائل النصية مع بعضنا البعض. يضحك ويبكي ثم يضحك مرة أخرى. سأحتفظ بهم إلى الأبد".

واختتمت رسالتها قائلة: "ماتي، أحبك كثيراً وأعلم أنك الآن في سلام تام، وأنك قد تخلصت من أي ألم. أتحدث إليك كل يوم... أحياناً أكاد أسمعك تقول "هل يمكن أن تكون أكثر جنونًا؟"

رسالة ديفيد شويمر

من جهته شارك ديفيد شويمر مجموعة من الصور للقطات جمعته بصديقه الراحل، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "ماتي، شكراً لك على عشر سنوات لا تصدق من الضحك والإبداع. لن أنسى أبداً توقيتك الكوميدي الذي لا تشوبه شائبة وطريقة إلقائك. يمكنك أن تأخذ خطاً من الحوار وتحوله بإبداعك الخاص ليصبح شيئاً مثيراً للدهشة ومضحكاً بشكل غير متوقع".

وتابع "كان لديك قلب رائع وتمكنا من تكوين أسرة من 6 أشخاص غرباء"، مضيفاً: "هذه الصورة من إحدى لحظاتي المفضلة معك. الآن تجعلني أبتسم وأحزن في نفس الوقت..تخيل أنك هناك، في مكان ما، بنفس البدلة البيضاء، يداك في جيوبك، تنظر حولك". وسأل في ختام منشوره "هل يمكن أن يكون هناك المزيد من الغيوم"؟

رسالة كورتني كوكس

سبق وودعت كورتني كوكس ماثيو يوم الثلاثاء قائلة : "ممتنة لكل لحظة مررت بها معك ماتي وأنا أفتقدك كل يوم."

وأضافت قائلة: "عندما تعمل مع شخص ما بشكل وثيق كما فعلت مع ماثيو، هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أشاركها. في الوقت الحالي، هذه واحدة من المفضلة لدي، لتوضيح القليل من الخلفية الدرامية، كان من المفترض أن يقضي تشاندلر ومونيكا ليلة واحدة في لندن. ولكن بسبب رد فعل الجمهور أصبحت بداية قصة حبهم. في هذا المشهد، همس لي بعبارة مضحكة لأقولها. كثيرا ما كان يفعل أشياء من هذا القبيل. لقد كان مضحكا وكان لطيفا".

رسالة مات لوبلان

مات لوبلان كتب أيضاً عبر إنستغرام قائلاً: "كان شرفاً لي أن أشارك المسرح معك وأن أتصل بك يا صديقي.. سأبتسم دائما عندما أفكر فيك ولن أنساك أبداً." واختتم رسالته قائلًا: "انشر جناحيك وحلق يا أخي، لقد أصبحت أخيرًا حراً..وأعتقد أنك تحتفظ بالـ 20 دولارًا التي تدين بها لي".

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الإخبارية، قد تداولوا سابقاً مقطع مُصوّر يوثق لحظة دخول نجوم المسلسل الشهير Friends لجنازة زميلهم ماثيو بيري، في مقبرة "ذا فورست لون" في هوليوود، والتي تقع على بُعد أقل من ميل واحد من ستوديوهات شركة "وارنر بروس" التي شهدت تصوير مسلسل "فريندز".

رصدت عدسات المصورين حضور الممثلين جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر، ومات ليبلانك، لوداع بيري إلى مثواه الأخير.

رحل ماثيو بيري في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز 54 عاماً في منزله في لوس أنغلوس في مغطس الحمام. اشتهر بيري على نحو خاص بدور "تشاندلر بينغ" في المسلسل الشهير Friends. كانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن بيري قد توفي غرقاً. أوضحت التقارير أنه لم يتم العثور على اي مواد مخدرة في منزل بيري. وأوردت بعض التقارير أن سبب الموت رُبما يكون عائداً إلى إصابته بسكتة قلبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار