انتصار تنتقد السينما النظيفة وتكشف سر امتناعها عن الزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
انتصار تنتقد السينما النظيفة وتكشف سر امتناعها عن الزواج

قالت الفنانة المصرية انتصار إنها لم ترفض تقديم ابنتها ملكة جمال المراهقات شاهيستا مشهد قبلة أو غيره كما روجت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها سوف تقدم بلاغاً ضد مروج التصريحات.

كما كشفت انتصار في لقاء تلفزيوني مع برنامج سبوت لايت مع الإعلامية شيرين سليمان وتحدث خلال اللقاء عن حقيقة ترشيح ابنتها شاهيستا لتقديم أدوار جريئة.

انتصار تنتقد السينما النظيفة  

وخلال حديثها أوضحت الفنانة انتصار أن السينما لا يوجد فيها مشاهد خارجة الآن وأضافت: "السينما النظيفة ملهاش ترجمة في القاموس، لافتة إلى أنه لا توجد الآن مشاهد جريئة في السينما الآن، وقالت: «السينما النظيفة ملهاش ترجمة في القاموس».

وأكدت انتصار أنها تتعامل مع أبنائها بحزم وشدة لكنها شجعت ابنتها على الدخول لمسابقة ملكة جمال المراهقات لأن ابنتها تمتلك المقومات التي تؤهلها للفوز بالمسابقة مثلاً تحدثها لغات عدة وحبها للفن وامتلاكها قدر من الثقافة بالإضافة إلى مشاركتها في بعض الخدمات العامة.

انتصار تكشف سبب امتناعها عن الزواج

أما عن سبب عدم زواجها حتى الآن كشفت الفنانة انتصار عن سبب امتناعها عن الزواج لفترات طويلة وهو غيرة ابنها وأكدت أن نجلها متعلق بها بشدة ويغار عليها بدرجة كبيرة وبسبب حبه الكبير لها رفض أن تتزوج مرة أخرى.

وتحدثت انتصار في لقائها عن سبب تقلص أدوار البطولة النسائية في أفلام الكوميديا وقالت إن السبب رغبة المنتجين الذين يفضلون بطولة تلك الأدوار للرجال فقط وأضافت: «إن المنتجين يعطون البطولات الكوميدية للرجال وهذا متعارف عليه من زمان، وهناك سيدات تألقت في الأدوار الكوميدية مثل عبلة كامل وسهير البابلي وياسمين عبد العزيز».

أما عن الأدوار التي قدمتها في مجال الكوميديا قالت إنها مثلتها بشكل تلقائي وتعتز بكل دور قدمته وجسدته في مشوارها الفني لأن تلك الأدوار ساهمت في تقدمها.

وأضافت أنها تحب مهنتها وتبذل قصارى جهدها للظهور بشكل مميز كما أنها تفضل أن تكون على طبيعتها عند تجسيد الدور لأنها جميلة بطبيعتها ولا تحتاج لوضع مساحيق التجميل بكثرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار