شهد ليو تنتقد حديث المشهورات عن مهور الزواج

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
شهد ليو تنتقد حديث المشهورات عن مهور الزواج

انتقدت مشهورة تيك توك السعودية، شهد ليو، قيمة المهور التي تعلن عنها الفتيات من أجل الزواج بالسير على خطى بعض مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي اللاتي أعلن عن قيمة مهرهن.

شهد ليو تنتقد حديث الفتيات عن قيمة المهر

وقالت شهد ليو، عبر بث مباشر لها عبر تطبيق تيك توك إن الفتيات أصبحن يعاملن أنفسهن معاملة القروض، وتضع قيمة لنفسها مساوية للمال، معتبرة أن ذلك جرأة شديدة من الفتيات.

وعلقت قائلة: "الوحدة تعامل نفسها معاملة القروض، وتقول مهري 5 ملايين، من أنتِ عشان يعطيك 5 ملايين، تعاملي نفسك معاملة الأسهم"، متابعة: "أنا آسفة مين انتي، ليه 5 ملايين".

ولفتت إلى أن تحديد قيمة المهر يكون من الأسرة والأهل تبعاً للعرف المتبع لدى كل أسرة إلا أنه لا يجب على الفتيات التحدث عن هذا الأمر، قائلة: "أنتي ويش ها الجراءة، إن كان الرجال كريم ويعطي مليون وفي ناس تعطي نصف مليون المهر بالعقل، ما يحدد مهورنا إلا أهلنا والعائلة ليه أعامل نفسي معاملة قرض، قاعدة تستني حد يدفع 5 مليون".

وتابعت: "ليه أعامل نفسي معاملة قرض، تستني أحد يدفع 5 ملايين ما حد دافع إلا اللي ربى رازقه وأنعم عليه وهو كريم فأهلا وسهلاً، بس ترى عيب البنت تقول أنا مهري كذا عيب تطلع من لسان البنت نفسها".

ووجهت حديثها إلى الفتيات: "استحوا البنت لازم تستحي، من ضمن المهر أنه يوفر لك بيت ويحط لك سكن كويس، هو مو حصالة علي بابا انتوا عاملين نفسكم أسهم ولا صفقة يدور على واحد يشتريها".

مشهورات يعلن قيمة مهرهن

يذكر أن عدداً من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي كشفن عن قيمة مهرهن من قبل في العديد من المناسبات كان أبرزهن خبيرة التجميل، بدور البراهيم التي كشفت من قبل أن قيمة مهرها وصلت 3 ملايين ريال.

وجاء ذلك بعد أن قالت من قبل: "الفلوس مو كل شي وأنا بدور رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم مفارق رأسي إلا بمليوني مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة".

وعلى خطى بدور البراهيم، ردت أثير الحلوة على طلب شاب للزواج منها بوضع مهر خرافي لها بلغ مليون ريال سعودي وفيلا وسيارة باسمها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار