هيا عبد السلام تنتقد أوضاع الفن وتكشف عن أمنيتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
هيا عبد السلام تنتقد أوضاع الفن وتكشف عن أمنيتها

وجهت الفنانة الكويتية هيا عبد السلام بعض الانتقادات الحادة لأوضاع الفن، وذلك خلال استضافتها على قناة  atv.

هيا عبد السلام تنتقد أوضاع الفن

في التفاصيل، انتقدت هيا عبد السلام حالة الفن، مُشيرة إلى أنها قد قدمت تنازلات فنية كثيرة، وأضافت هيا أن هناك ندرة في صناع الفن، وأعلنت عن استعدادها للتنازل ماديًا من أجل الفن، ومن أجل المشاركة في أعمال فنية قيمة، مضيفة أنها بالفعل قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية مع نجوم كبار، ولم تتلقَ دينارًا واحدًا مقابل مشاركتها هذه. رغم أن العمل بالفن هو مصدر رزقها الوحيد. حيث قالت: "الفن يوكل عيش".

خلال لقائها، عبرت هيا عبد السلام أيضًا عن عمق مشاعرها تجاه زوجها الفنان فؤاد علي، حيث قالت: "أحبه وأموت عليه". أكدت هيا عبد السلام على أن أمنيتها هي أن تكون مشغولة دائمة وألا يكون لديها وقت فراغ، كما أنها تتمنى أن تصل إلى مرحلة الاستقرار المالي.

يُذكر أن هيا عبد السلام كانت قد قدّمت خلال أغسطس الماضي مسرحيتها الغنائية الاستعراضية "تو ذا مون" في العاصمة السعودية، الرياض، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة. حينها، كانت هيا عبد السلام قد وصلت إلى الرياض برفقة زوجها الفنان الأردني فؤاد على. وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سابقًا، مقطعًا مُصوّرًا تظهر خلاله هيا عبد السلام وهي تتجول برفقة زوجها في أحد المولات التجارية في الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار