باكية: روان بن حسين تكشف سبب امتناعها عن زيارة قبر والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
باكية: روان بن حسين تكشف سبب امتناعها عن زيارة قبر والدتها

كشفت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، سبب امتناعها عن زيارة قبر والدتها التي رحلت عن عالمنا قبل عامين في أبريل 2021 بعد صراع مع المرض.

لم أتصالح

وفي تصريح خاص لبرنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد، أكدت روان بن حسين أنها لم تزر قبر والدتها ولا مرة واحدة ولن تفعل أبداً.

أشارت روان بن حسين إلى أن الحزن والأسى رحلة تستمر مع الإنسان، وفي حالة وفاة والدتها أكدت الفاشينستا الكويتية أن رحلتها ستستمر العمر بأكمله ولن تفارقها.

أضافت باكية: "ما زرت قبر أمي ولا مرة ولا رح زوره، الحزن رحلة وأنا حزني على أمي رح يكمل العمر كله لأن هذا فقد العمر كله راح أعيش معاه، بس ما اتصالحت مع الوفاة إن أنا أروح أزور القبر ما فيني".

شاهدوا روان بن حسين عن قبر والدتها

تغلبت على طلاقي

أوضحت روان بن حسين في تصريحاتها أن وفاة والدتها علمتها أن الحزن شعور لا يستحقه سوى من يستحق فقط، مؤكدة أن وفاتها كانت سببا في تجاوزها لآلام الطلاق.

وقالت روان بن حسين: "وفاة أمي أكاد أجزم هي اللي خلتني أتغلب على ألمي في مرحلة الطلاق والانفصال عن أبو بنتي، لأني اتعلمت ما أحد يستحق الحزن غيرها هي".

تصريحات سابقة

روان بن حسين في تصريحات سابقة، وبالتحديد عام 2021 نفس عام وفاة والدتها، أكدت أنها ممنوعة من زيارة قبر والدتها، إذ توفيت الراحلة أثناء الحظر بسبب فيروس كورونا وصعوبة حركة الطيران آنذاك.

وقالت روان حسين التي كانت تتواجد خارج وطنها وقت وفاة الوالدة، إنها تلقت تطعيم سينوفارم، الذي لم تكن دولة الكويت اعتمدته في ذلك الوقت، مما حرمها من دخول البلد والبقاء مع إخوتها.

باكية: روان بن حسين تكشف سبب امتناعها عن زيارة قبر والدتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار