انتقادات حادة لعلا رشدي بسبب صورة والجمهور يطالبها بحذفها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
انتقادات حادة لعلا رشدي بسبب صورة والجمهور يطالبها بحذفها

واجهت الفنانة علا رشدي انتقادات حادة، بعد نشر صور لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها وهي ترفع قدمها لأعلى وهو ما اعتبره متابعوها إهانة لهم مطالبين منها حذف الصورة.

وعلق عدد كبير من متابعي علا رشدي على الصورة بتعليقات عبرت عن غضبهم وطالبهتها بالاعتذار ومن بين هذه التعليقات: "إحنا بنحبك بس دي صورة غير موفقة.. ماينفعش  تحطي صورة زي دي.. أيوة يعني بتحطي رجلك في وشنا"، وعدد من التعليقات الغاضبة الأخرى، والتي علقت عليها علا رشدي قائلة: "يا جماعة الجزمة مش في وش حد ولا اهانة ليكو... خليكوا فريش كدة".

انتقادات حادة لعلا رشدي بسبب صورة والجمهور يطالبها بحذفها

كانت علا رشدي نشرت خلال الساعات الماضية صورة لها في حسابها على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة مختلفة، وارتدت جامب سوت باللون البرتقالي وكوتشي، وظهرت في الصورة وهي ترفع القدم لأعلى الصورة، وكتبت عليها: "الجزمة كانت جديدة لانج، أظن واضح".

علا رشدي وزوجها

 وتزوجت علا رشدي من أحمد داوود في عام 2010 وأنجبا طفليهما آدم وميلا. وعلا رشدي وأحمد داوود أحد أهم الأزواج والثنائيات بين نجوم الفن والسينما، المتفاعلان مع السوشيال ميديا بشكل كبير، وتنشر علا رشدي الكثير من الفيديوهات التي تجمعها بأسرتها ويقدمان فيها مقاطع كوميدية تجمعهما معاً.

صور علا رشدي

منذ بداية الحجر المنزلي، تحرص علا رشدي على مشاركة جمهورها ومتابعوها لحظات خاصة لها ولأسرتها، وظهرت في أكثر من فيديو وصورة تجمعها بأحمد داوود وأبنائهما، بتعليقات طريفة منها.

وخلال فترة الحجر الصحي، والتي التزم فيها المواطنون في مختلف دول العالم لمنازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا، شارك  الكثير من نجوم السينما والتليفزيون جمهورهم بفيديوهات وتبادلوا معهم الصور، على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 وطالب الفنانون في الفيديوهات التي نشروها، متابعيهم بضرورة البقاء في المنزل التزاماً بتعليمات الحجر الصحي، للحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي المنتشر، كوفيد 19، وإتباع كل الإجراءات الوقائية اللازمة. كما قدموا الكثير من الفيديوهات التي تكشف مهاراتهم من خلال دخولهم في بعض التحديات مثل تحدي المناديل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار