انتقادات حادة لمودل روز بسبب أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
انتقادات حادة لمودل روز بسبب أحدث إطلالاتها

تعرضت مودل روز لموجة حادة من الانتقادات بسبب أحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها بأزياء جريئة، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشف عن تفاصيل إطلالاتها.

وظهرت مودل روز ببشرة برونزية وتوب يكشف عن زء كبير من منطقة الصدر والبطن، واختارت عارضة الأزياء السعودية اللن الأبيض لإطلالاتها.

 مودل روز بإطلالة جريئة

وخلال الأيام الماضية ظهرت مودل روز محتفلة برأس السنة بتوب يكشف عن منطقتي البطن والصدر، واختارت لإطلالتها مكياج ناعماً ناسب ملامحها، ونشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترقص في أجواء احتفالية بالعام الجديد.

تزايد الهجوم على مودل روز وسط اتهامات بتعمدها إثارة الجدل، خاصة وأنها في عيد ميلادها ظهرت فيه بأكثر من إطلالة اعتمدت في الإطلالة الأولى على فستان ضيق ومكشوف من منطقة الصدر، فيما اختارت عارضة الأزياء السعودية لإطلالتها الثانية فستاناً مقارب في التصميم. وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام بعبارة اعتبرها الجمهور تحد لهم.

تثير مودل روز الجدل دائما بإطلالاتها الجريئة التي تستعرض بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والتي تعرضها للهجوم، خاصة وأن عارضة الأزياء السعودية من أكثر مشهورات منصات التواصل الاجتماعي إثارة للجدل بجرأتها واختيارها لأزياء وجلسات تصير خارجة عن المألوف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار