انتقادات حادة لياسمين صبري بسبب صورة جريئة تستعرض فيها رشاقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
انتقادات حادة لياسمين صبري بسبب صورة جريئة تستعرض فيها رشاقتها

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموجة عالية من الانتقادات بعد نشرها صورة جريئة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها وهي تستعرض رشاقتها.

ما زاد حدة الانتقادات لياسمين صبري هو إعادة نشر الصورة بعد أن حذفتها في وقت سابق، ليعتبر الجمهور أنها تتعمد الخروج عن نمط إطلالاتها السابقة وتسعى للمسات الجريئة في إطلالاتها السابقة.

إطلالة جريئة لياسمين صبري

الصورة ليست الأولى التي تستعرض فيها ياسمين صبري رشاقتها بحركات تتبع فيها رياضة اليوجا، وإنما سبق ونشرت مجموعة من الصور التي أبهرت فيها الجمهور بلياقتها وليونة جسمها ولكن تعتبر الصورة هي الأجرأ مقارنة بصورها السابقة.

بمجرد نشر الصورة، انهالت التعليقات الغاضبة على ياسمين صبري ومن بين هذه التعليقات: "هذيك المرة نزلتيها وحذفتيها عبالي اجتك حالة إدراك أنو غلط وغير لائقة تنشرين هيج صوره مالها داعي طلعتي تردين وحده أوضح منها تنزلينها أبدا مالها داعي هيج صورة نعرف تكدرين تسوين هيج ميحتاج صورة".

ياسمين صبري بإطلالة جريئة

 كما كتب متابعون في تعليقاتهم على صورة ياسمين صبري: "عيب يا ياسمين ترخصي نفسك كذا"، "خليكي على صور الطيارات واليختات احسنلك"، "ايه الي قلب تفكيرك ياسمين انتي كنتي محتشمة ومحترمة أتمنى ان دي كبوة جواد لأن فعلا خسارة لو بقيتي على طول كده أرجوك لاء"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار