انتقادات حادة لكارمن لبس بعد تغريدة عن تفجير بيروت ورد مفاجئ منها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
انتقادات حادة لكارمن لبس بعد تغريدة عن تفجير بيروت ورد مفاجئ منها

تواجه كارمن لبس انتقادات حادة بعد  تغريدة كتبتها في حسابها الشخصي على موقع تويتر، لتوضح لبس، والتي كانت من بين الفنانين اللذين تعرضن لخسائر في منازلهن،  موقفها برد حاسم منها ومفاجئ في تغريدة أخرى.

وكتبت كارمن في التغردية التي عرضتها للانتقادات: "تعا وجيب معك الإنتداب، ما بقى بدنا هالإستقلال".

وفتحت هذه التغريدة على كارمن لبس باب واسع من الانتقادات، حيث جاءت التعليقات معترضة على ما دونته الفنانة اللبنانية ومنها: "عزيزتي كارمن ما بعرف إذا بتعرفي إنّو كتير ناس ضحّت بحياتها لحتى يصير لبنان دولة مستقلة من ورا الإنتداب إللي عم تحكي فيه وما بعرف كمان إذا بتعرفي إنّو الإنتداب يعني احتلال والإحتلال يعني استعباد، تويت غير موفق".

وعلق متابع آخر عليها قائلاً: "للأسف تغريدة غير موفقة حتي ولو من باب التهكم. ما فعله هؤلاء بالعرب وبالشعوب الأفريقية لا ينساها أحد ولا يغفره التاريخ مهما حاولوا في تجميل صورتهم. الله يحفظ لبنان وبلادنا جميعا".

 انفجار بيروت

وبعد موجة من الانتقادات الحادة، غردت كارمن لبس بتغريدة أوضحت فيها موقفها برد حاسم منها، وكتبت في تغريدتها: "كل واحد ما فهم المعنى المجازي، وأخد الجملة بشكل حرفي هو مسطح عقليا وفكريا، وما بدّي قول بهيم لأنو حرام .... فكل واحد فكرو محدود رح إعملو بلوك لأنو ما بيهمني أعرف إنو موجود بها العالم".

وأضافت لبس في تغريدة أخرى: "شكر كتير كبير من قلوبنا كلنا لكل البلاد العربية الشقيقة وحتى البلاد الغربية على دعمن المعنوي والمادي، وبشكر أكتر الشعوب العربية يلي كلها متضامنة معنا، كمية الحب يلي عم توصلني بالرسائل أو الفيديوهات أو حتى التطوع للمساعدة بتخفف الجرح شوي".