انتقادات حادة لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي وفاطمة الصفي ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
انتقادات حادة لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي وفاطمة الصفي ترد

تعرّض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لانتقادات حادة من بعض متابعين بسبب ما اعتبروه جرأة لا تناسب دراما تليفزيونية خاصة في شهر رمضان، وهو ما ردت عليه فاطمة الصفي نجمة المسلسل في مقطع فيديو.

نشرت فاطمة الصفي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على منتقدي مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وطالبت من المهاجمين مشاهدة الأعمال التي يريدونها وترك ما لا يريدون مشاهدته.

زوجة واحدة لا تكفي

وعبرت فاطمة الصفي عن انزعاجها من الانتقادات التي يتعرض لها مسلسل زوجة واحدة لا تكفي قائلة: "ظل الناس ينتقدون التكرار بطلنا تكرار طلبوا إنا نخرج برة التقليدي، طلعنا برة الصندوق.. شوفوا اللي تحبون تشوفونه وما تشوفه اللي ما تبغونه.. جاسم طلقني وانباقت الشركة".

وبعد نشر مقطع الفيديو تفاعل الجمهور مع رد فاطمة الصفي وعبروا عن انزعاجهم من أحداث المسلسل في تعليقات منها: "شنو بتوصلون حق الأجيال!! أنصح نفسي وأنصحكم لا تخلون عيالكم يطالعونه كله رسائل مبطنة وإيحاءات وألفاظ موزينه". "اللهم امسح الإنستغرام وسناب والسوشال كله من على وجه الأرض .. ونرتاح من النظر لذنوب ومعاصي البشر .. من سفور وتبرج وعري واختلاط بالرجال .. ونشر المعازف والغناء .. وكل المحرمات التي يهتز لها عرش السماوات .. ربي أقم الساعة فقد طفحت الأرض بذن ب ومعاصي البشر .. يارب ملينا وزهقنا من هالمناظر التي يضيق منها الصدر .. ويحزن منها القلب .. وتشمئز منها النفس".

فيديو فاطمة الصفي:


 كما جاء في التعليقات: "جاسم طلقني وإنبات الشركة أهون من التلميحات إلى مو أوكي استحيت أشوفه مع أهلي يفشل". "لا والله مو قايلين تلفزيون ابوج .. نعارض إذا كان العمل يستحق الانتقاد غصباً عليج ونقدر نوقف البث وقت ما بغينا .. نشروا الفساد ببعض افاامكم وعلموا الأجيال شغلات قدْره دخيلة عالمجتمع .. مو أنتي اللي تقولين غير القناة حنا نغيرج انتي واللي على شاكلتك إذا أخطأوا".

وهاجم متابعون المسلسل في تعليقات منها: "مسلسل فاشل نفس ممثلين رمضان اللي راح واللي قبله قصة ماهي مفهومة تعرف من القصة تعرف ان الكاتبة هبة حمادة".  وهاجم آخرون فاطمة الصفي بسبب طريقة الرد في تعليقات منها: "عندي سؤال غير عن موضوعها ليه كل البثوث يسولفون وهم يستشورون ولا يتمكيجون ولا يأكلون ولا بروب الحمام ولا يشتغلون يعني أنتم تفتحون بث مثل استقبال الضيوف لازم قبلها جاهزين ولابسين وتحترمون الناس إلى تابع بثكم".

قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تدور قصة  مسلسل زوجة واحدة لا تكفي  حول عائلة رشيد وهيلة اللذين يمتلكان مدرسة مختلطة بين الأولاد والبنات ولديهما ثلاث بنات هن زينة، شروق وعلياء ولكل واحدة من بنات رشيد وهيلة قصة خاصة به، فزينة تزوجت 4 مرات ومن كل زوج أنجبت ولد،  أما لشروق فهي متزوجة من ناصر ولديهما منه محمد وقوت القلوب  فيما تزوجت علياء بالسر من حلمي الذي يعمل في المدرسة.

وكانت هيلة التي تعمل مديرة مدرسة تعيش حياة هادئة على الصعيدين المهني والعائلي إلا أن الأحداث تتغير وتتصاعد في إطار درامي. وفي مقابل الانتقادات تتصدر هدى حسين حديث منصات التواصل بعد عرض الحلقات الجديدة وسط إشادة بأدائها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يشارك في بطولة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي كل من هدى حسين، نور الغندور، ماجد المصري،  ليلى عبدالله، لولوة الملا، زين جوليا، أحمد إيراج، آيتن عامر، والمسلسل للمخرج علي العلي وللمؤلفة هبة حمادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار