طليقة شهاب جوهر عن اختفائها: لا أصور كل شئ فهل تلمح لإلهام الفضالة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
طليقة شهاب جوهر عن اختفائها: لا أصور كل شئ فهل تلمح لإلهام الفضالة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديدًا لزينب الموسوي طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، مبررة فيه سبب غيابها عن السوشال ميديا.

طليقة شهاب جوهر توضح سبب غيابها

ولم تتطرق أبدًا زينب الموسوي للحديث عن طليقها شهاب جوهر وهو ما أثار التساؤل حول ما إذا كانت قد تركت منزل العائلة الذي جمعها بشهاب قبل الطلاق وقررت أن تفتح صفحة جديدة في حياتها.

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته زينب الموسوي، قالت:"هذا السناب شات مخصص لفئة بتسأل كتير عن سبب غيابي، وأنا طالعة أوضح الأمر، أنا كزينب مو شخصيتها تطلع وتصور نفسها كل شوي، يعني مو انا الي أصور نفسي، ألبس أصور نفسي، مو أنا أبداً ها الشخصية".

وأضافت:"يعني أنا مو شخصيتي أبدا، الحمد لله الكل يعرفني، أصور ولادي أصور إعلانات أصور يوميات أو أشياء تستفيدوا منها، قاعدة بحاول أدعم المشروعات الصغيرة، لكن إني أمسك التليفون وأفضل كل شوي أصور نفسي أبداً، مو شخصيتي، فالفيديو هذا بس أصوره ولكم علشان أوضحلكم الأمر، والنقطة هذه، زينب ما تطلع تصور شخصيتها إلا إذا كان فيه شي ضروري، فما تستغربون إذا ما طلعت لفترة طويلة، إلا إذا كان فيه شي مهم يستدعي إني أطلع أتكلم عنه، أو شي ضروري يستدعي إني أظهر، لكن أطلع أصور نفسي ولبسي وهذا مو شخصيتي أبداً".

الجمهور يقارن بين إلهام الفضالة وطليقة شهاب جوهر

وجاء تصريح طليقة شهاب جوهر كرد على كل من اتهمها بأنها تحاول استغلال قضية الطلاق وارتباط شهاب جوهر بإلهام الفضالة من أجل الحصول على المزيد من الأنظار والمتابعين.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، فيما لم تخلُ التعليقات من المقارنة، فبينما اعتبر البعض أنها تقصد بحديثها الإسقاط على  إلهام الفضالة، خاصة وأن النجمة الشهيرة تحرص دائماً على استعراض إطلالاتها الأنيقة وجمالها، وهو ما وضعه البعض في مقارنة مع حديث زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار