إلهام الفضالة ترد على زيارة هيا الشعيبي لزوجها السابق وابنتها بمنزلهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
إلهام الفضالة ترد على زيارة هيا الشعيبي لزوجها السابق وابنتها بمنزلهما

جدل كبير أحدثته الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعد استفزازها لإلهام الفضالة مجدداً، بعد أن قامت بزيارة ابنتها نور في منزل طليق إلهام الإعلامي الكويتي خليل التميمي.

رد إلهام الفضالة على فيديو هيا الشعيبي

وردت إلهام الفضالة على فيديو هيا الشعيبي عبر حساباتها المختلفة مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:" المشكلة أنا أعرف النيات عدل من العشرة وأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضافت في منشور آخر:" حسبي الله ونعم الوكيل أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ربي إني مغلوب فانتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

وفي عبارة أخرى كتبت إلهام الفضالة: "للأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود".

فيما نشرت إلهام صورا على خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام كتبت فيها:" ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، حسبي الله ونعم الوكيل"، وأضافت في صورة أخرى: "الله يكفينا شر لطفاء المظاهر".

تفاصيل زيارة هيا الشعيبي لابنة إلهام الفضالة

واستنكرت هيا الشعيبي غضب إلهام الفضالة من زيارتها لطليقها وابنتها، خاصة بعد أن قالت لها الابنة "ماما هيا"، ووجهت الشعيبي رسالة خاصة للفضالة.

كما كتبت الشعيبي رسالة بدت وكأنها نصيحة لإلهام الفضالة حول تعاملها مع ابنتها، ليعتبر البعض أن الشعيبي تتعمد استفزاز الفضالة.

هيا الشعيبي لم تتجاهل غضب الفضالة وإنما زادت من استفزازها برد غير متوقع، حيث قالت الفنانة الكويتية في مقطع فيديو: "الزيارة كانت وايد وايد حلوة رجعتنا لأيام الماضي الحلو الجميل، حتى نور حبيبتي ولهت عليها الغالية الحلوة والجميلة، ولما شوفتها وأنا زايرة بيت أبوها فأكيد البنت لازم هتواصل معاها، لا تدخلون العيال بمشاكلنا أو مشاكلكم الطفل يظل طفل".

واشتعلت الأزمة مجدداً بين النجمتين بعد أن نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أظهر صوت طليق إلهام الفضالة وهو يرحب بها في منزله هي وزوجها، وتقوم الشعيبي باحتضان الابنة وتقبيلها قائلة: "وحشتيني".

ويأتي تعليق إلهام الفضالة بعد أن أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بزيارتها هي وزوجها لطليق إلهام الفضالة، وظهرت الفنانة الكويتية محتضنة ابنة الفضالة وتقبلها، لترد الصغيرة: "ماما هيا"، ليعتبر الجمهور أنها تعمدت استفزاز النجمة الكويتية على خلفية الأزمة المشتعلة بينهم.

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

وبدأت أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي بعد مقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

وجاء تعليق هيا الشعيبي ووصفها لإلهام الفضالة بالثعابين على خلفية تصريحات ورطت الشعيبي مع السعوديين، وذلك بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضها لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هذه الأزمة كانت سبب في فتح باب من الأزمات الأخرى على هيا الشعيبي، ليس فقط مع الشعب السعودي، وإنما أيضاً مع صديقتها إلهام الفضالة، حيث تسبب الأمر في وقوع قطيعة بينهما وصلت حد ساحات القضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار