رهف القحطاني تدافع عن ظهور شقيقتها معها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
رهف القحطاني تدافع عن ظهور شقيقتها معها

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني على الاتهامات التي وجهت لها بمحاولة التمهيد لظهور شقيقتها ريناد على مواقع التواصل الاجتماعي بتصوير مقاطع فيديو تجمع بينهما.

رهف القحطاني تدافع عن ظهور شقيقتها معها

وأوضحت رهف القحطاني في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات أن الفيديوهات التي نشرتها مع شقيقتها كانت جزءاً من استمتاعها مع أسرتها برحلتها معهم.

ونفت رهف القحطاني الاتهامات التي وجهت لها من بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أنها استأذنت شقيقتها قبل تصوير الفيديو، ووافقت الأخيرة خاصة أن وجهها لم يظهر فيه

وتابعت قائلة: " الفيديو نضحك فيه ومسافرة ونسولف مع عيلتي، مسافرة ع عيلتي وقلت لريناد ما راح أبين شيء من وجهك عادي أبين عيونك قالت لي عادي".

وأكدت رهف القحطاني أن شقيقها ريناد لا تريد العمل على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وأنها استأذن منها قبل تصوير الفيديو، قائلة: "هي ما تبغي تطلع ولما آجي أصور استأذن وأقول لها عادي اطلع عيونك".

وتابعت قائلة: "علشان ما حدا يقول إني أصور أختي أمهد لأنها تطلع على السوشيال ميديا، قبل أن ترد عليها شقيقتها قائلة: "لو أبغي اطلع كنت طلعت".

ورغم نفي رهف القحطاني رغبة شقيقتها أن تصير من ضمن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن رواد السوشيال ميديا استمروا في الهجوم عليها.

وجاءت بعض التعليقات: "الله لا يبلانا الناس في أبش وانتي وأختك في إيش حتى الأحداث البي تسير ماتاثر فيكم ولا تردعكم بس ما نقول إلا الله لا يأخذنا بما فعل السفهاء منا"، "كلام المشاهير دخلوه من الأذن دي وخرجوه من التانية"، "كل اللي شفناه وما تبي تطلع ؟ أمرك عجيب أنت وأختك"، "كل هذا وماتبي تطلع شويه وتطلع البي ما يطلع"

ظهور شقيقة رهف القحطاني يثير الهجوم عليها

وظهرت شقيقة رهف القحطاني للمرة الأولى بوجهها في الفيديو إلا أنها كانت ترتدي قناعاً للوقاية من البرد ولم يظهر منها سوى عينيها.

وفي الفيديو تبادلت رهف القحطاني وشقيقتها الضحك بسبب أوضاع التصوير التي اختارت شقيقتها التقاط الصور فيها والتفاعل مع الكاميرا بطريقة كوميدية.

يذكر أن رهف القحطاني ظهرت من قبل مع شقيقتها ووالدها في رحلة لمدينة باكو عاصمة أزربيجان، وتشارك متابعيها بتطورات الرحلة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار