انطلاق فعاليات موريكس دور وهؤلاء أهم الفنانين المكرمين هذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
انطلاق فعاليات موريكس دور وهؤلاء أهم الفنانين المكرمين هذا العام

بدأ منذ قليل فعاليات موريكس دور في دورته الـ 21 وحمل عنوان الفعاليات هذا العام شعار "أنهض يا لبنان Rise Up Lebanon"، وبدأ النجوم يتوافدون على السجادة الحمراء منذ ساعات قليلة.

يعد موريكس دور من أشهر المهرجانات التي لها تاريخ عريق، وهناك العديد من الفنانين الراحلين والمعتزلين الذين حصلوا على جوائز الموريكس القيمة، كذلك انضم أفضل الفنانين العرب للجان التحكيم وكان من بينهم الشحرورة صباح، والمطرب اللبناني وديع الصافي.

تكريم جورج الراسي في موريكس دور 

واليوم الأحد أولى أيام المهرجان وسوف يحضر جميع الفنانين والمؤيدين والناقدين وسوف تنقل الفعاليات من خلال فضائية الـMTV، ومن جانبه أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن حضوره الموريكس دور حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل إنستجرام مقطع فيديو يؤكد فيه ذهابه إلى عاصمة لبنان بيروت لاستلام جائزة الموريكس دور.

صور رمضان مقطع الفيديو وقت وصوله لمطار بيروت مباشرة حيث علق على الفيديو قائلا: “من بيروت للقاهرة، وصلنا الآن بيروت لاستلام جائزة موريكس دور”.

وذكرت بعض المصادر أنه من المقرر تكريم الراحل جورج الراسي في الموريكس دور وسوف يتسلم الجائزة عنه شقيقته الفنانة نادين الراسي.

وعن الفنانين العالميين يذكر أن موريكس دور هذا العالم سوف يشهد تكريم نجمة تركية محبوبة وهي الفنانة إيدا إيجي بطلة مسلسل التفاح الحرام.

ونشرت المطربة لطيفة صورة لها على حسابها الشخصي بإنستجرام  بعد قدومها الموريكس دور واستقبالها على السجادة الحمراء واستطاعت خطف الأنظار بإطلالتها الجميلة حيث ارتدت جيمبسوت باللون الوردي، وسوف يتم تكريم لطيفة بجائزة أحسن ألبوم في عام 2022 لأنه ضم خمس أغان باللهجات العربية المختلفة.

أبرز المكرمين في موريكس دور 

ومن الحضور أيضاً الفنانة إلهام شاهين حيث أطلت بفستان باللون الأسود ومن المقرر أن تستلم الفنانة إلهام شاهين جائزة أفضل ممثلة عربية هذا العام.

وأطلت الفنانة ماغي بوغصن على السجادة الحمراء بإطلالة متألقة حيث ارتدت فستاناً أسود مكشوف الأكمام وبفتحة كبيرة عند الصدر، والفستان مصمم من قماش مطرز بالحبيبات البراقة، ونسقت بوغصن معه حذاء أسود.

وارتدت بوغصن مجوهرات ثمينة مع الفستان حيث ارتدت عقداً بحبيبات الماس والحجر الأسود جعلها تبدو بمظهر فخم، كذلك ارتدت أقراط طويلة وخاتم ألماس، ونسقت تسريحة شعر نصف مرتفعة، بينما وضعت مكياج ثقيلاً وحاد اهتم برسمة العين لتبرز جمالها.

وتستلم ماغي بو غصن اليوم جائزة الموريكس دور لأفضل ممثلة لبنانية وذلك عن قيامها بدور سحر في المسلسل اللبناني الشهير للموت الجزء الأول والثاني.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار