انفصال نجمين هنديين سراً والخبر يصدم محبيهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
انفصال نجمان هنديان سراً والخبر يصدم محبيهما

يقال إن النجمين الهنديين أديتيا روي كابور وأنانيا بانداي انفصلا، ووفقاً لمصادر موثوقة فقد انفصل الثنائي في مارس الماضي، ومع ذلك، لم يصدر عنهما أي إعلان رسمي حتى الآن.

انفصال أديتيا روي كابور وأنانيا بانداي

قال صديق مقرب للممثلين لصحيفة بومباي تايمز: "لقد انفصلا منذ شهر تقريباً، لقد كانا يسيران بقوة، وجاء الانفصال بمثابة صدمة لنا جميعاً، إنهما ودودان مع بعضهما البعض، أنانيا تحاول للمضي قدماً، هناك بالطبع أذى، فهي تقضي وقتاً مع صديقتها الجديدة ذات الفراء -يقصد كلبتها- كما يحاول أديتيا التعامل مع الموقف بشكل ناضج".

وبدأت التقارير تنتشر عن انفصالهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي عندما شاركت أنانيا بانداي منشوراً غامضاً عبر خاصية الاستوري على حسابها في إنستغرام الشهر الماضي.

وكتبت أنانيا في المنشور: "إذا كان ذلك مقدراً لك حقاً، فسوف يعود إليك، ولن يغادر إلا من أجل تعليمك الدروس التي لا يمكنك تعلمها إلا بمفردك، إذا كان ذلك حقاً مخصصاً لك، سيعود حتى لو كنت قد دفعته بعيداً، حتى لو كنت في حالة إنكار، حتى لو افترضت أن شيئاً جميلاً جداً لا يمكن أن يكون لك حقاً - لأنه إذا كان حقاً مقدراً لك، فهو ليس جزءاً منك أبداً، إنه لا يرتبط أبداً بشكل معقد بأعماق روحك".

انفصال اديتيا روي كابور

بعد انفصالها، تبقى أنانيا مع صديقتها المفضلة سوهانا خان وتقضي معظم وقت فراغها معها، وقبل بضعة أشهر، أثارت والدة أنانيا تساؤلات حول انفصال الثنائي بعد أن ألغت متابعة الممثل على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الشهرين الماضيين، شوهد كل من أنانيا وأديتيا معاً في عدد من المناسبات والحفلات والعروض الخاصة، حيث انتشرت صور من إجازتهم في البرتغال بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً.

أنانيا بانداي إيدتيا روي كابور

تناولت أنانيا بانداي شائعات مواعدتها لأديتيا في الموسم الأخير من برنامج Koffee With Karan 8. وعندما قال لها كاران جوهر: "إنكار علاقاتك، ألم يحدث هذا قليلًا في الموسم الماضي"، أجابت: "لا أعتقد أنه كذلك . أنا لا أقول إنه يجب عليك إنكار علاقاتك أو قبولها، يجب عليك فقط أن تفعل ما يناسبك وأعتقد أن بعض الأشياء خاصة وخاصة ويجب الحفاظ عليها بهذه الطريقة".

كان أنانيا بانداي وأديتيا روي كابور يتواعدان منذ حوالي عامين فقط، وذلك بعد ظهورهما معاً في احتفال كريتي سانون بعيد ديوالي العام الماضي، حيث ظهرت شائعات عن علاقة أنانيا وأديتيا على وسائل التواصل الاجتماعي. كما شوهدا معاً في عدد من الحفلات والمناسبات، لكنهما حرصا على الوصول والذهاب بشكل منفصل حتى يحافظا على خصوصية علاقتهما، ومع ذلك، انفصل الثنائي وجاءت الأخبار بمثابة صدمة لأصدقائهما.

نجما بوليوود

وعلى صعيد العمل، كانت أنانيا بانداي قد شوهدت آخر مرة في إصدار Netflix "Kho Gaye Hum Kahan" للمخرج أرجون فارين سينغ، وشارك في بطولة الفيلم أيضاً سيدهانت شاتورفيدي وأدارش جوراف وكالكي كوشلين. فيما تشمل مشاريعها القادمة Control وThe Untold Story of C Sankaran Nair. سيتم رؤيتها بعد ذلك قريباً في Call Me Bae.

أما أديتيا روي كابور فقد خاض أول بطولاته كممثل رئيسي هو فيلم عاشقي 2 (2013)، والذي كان أيضاً الفيلم الأول للممثلة شرادها كابور، وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً، حيث كسب ما يقرب من  1.45 مليار روبية في الأسابيع الأربعة الأولى، كما حصل الفيلم على العديد من الجوائز، وحصل كابور على جائزة أفضل ممثل في دور رومانسي من BIG Star Entertainment Awards. كما فاز بجائزة جودي الأكثر رومانسية مع شرادها كابور وجائزة جودي رقم 1 لجوائز الشاشة في عام 2014.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار