رد شقيق فاطمة الأنصاري على خبر انفصالها من يعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
رد شقيق فاطمة الأنصاري على خبر انفصالها من يعقوب بوشهري

رد شقيق مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، خلال مقطع فيديو جديد على خبر انفصالها عن يعقوب بوشهري الذي انتشر منذ أيام.

وكانت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك مجددًا حول انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري، في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إنه "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو جديد لفاطمة الأنصاري وهي تتحدث عن أنها تشتهي شرب عصير الرمان، وتعاني من عدم وجود أي محلات عصائر يمكنها توصيل عصير الرمان، لذلك اضطرت لعمل العصير في المنزل، فهي حاولت ولكن لا يوجد محلات عصائر إلا في المولات أو محالات مشهورة وهي لا تستطيع الخروج في هذا الوقت من المنزل لتناول العصير، ولذلك قامت بوضع الرمان في الخلاط وإعداده.

ربط الكثير من المتابعين أن فاطمة الأنصاري تعاني من أعراض الحمل في الشهور الأولى وهو ما يطلق عليه الوحم، حيث أنها تشتهي الرمان من أجل هذا، ولكن بالرغم من تعليقات المتابعين حول ما إذا كانت حامل أم لا، لم تجيب فاطمة على أي من هذه التعليقات، واكتفت بنشر الفيديو دون تعليق.

حقيقة انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري:

يظل انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري ما هو إلا مجرد تكهنات من البعض اعتماداً على بعض الأمور، مثل عدم استقرار الثنائي في دولة واحدة وتكرار سفرهم، ليعتبر الجمهور أن هدية أمل الأنصارى هي تأكيد الأنباء انفصال الثنائي،  بعد تداول مقطع فيديو هدية أمل الأنصاري لشقيقتها انهالت التعليقات التي ربطت بين الهدية الفاخرة وبين أنباء انفصال يعقوب شهري وفاطمة الأنصاري.

وكتب المتابعين في تعليقاتهم على انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري: "عشان كذا اقول لا تفرحين بالمهر وهدايا زوجك هي بالاساس مو لك في اي لحظة تنفصلين بيسحبها منك ..الشي اذا ماجبتيه من مالك مايعتبر لك لا تفرحوووون نصيحة الرجال غدارين مالهم أمان"، "حرام عليه انا تتوقع نتقام من أهلها تتذكرون يوم كان عليه قضايا حق غسيل الأموال وقال انو اهل البنت رفضوه وبيثبت برأته وبياخدها عيب عليه من اول ايام شهر عسلها رجعها البيتها وخلها وهو من بلاد الى بلاد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار