قبل الحذف: محمد حلاوة يهاجم متابعة بسبب صورته مع ريهام حجاج في الجونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
قبل الحذف: محمد حلاوة يهاجم متابعة بسبب صورته مع ريهام حجاج في الجونة

هاجم رجل الأعمال محمد حلاوة، إحدى متابعات الصفحة الرسمية لزوجته الفنانة ريهام حجاج، بسبب تعليقها الذي لم يعجبه على صورته مع زوجته من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

صورة ريهام حجاج ومحمد حلاوة من الجونة

نشرت ريهام حجاج، صورة جمعتها بزوجها محمد حلاوة، عبر حسابها الشخصي على إنستقرام، أثناء تواجدهما معاً لحضور فعاليات اليوم الأول من افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

وكتبت ريهام حجاج معلقة على الصورة مع زوجها: "أنا وحبيبي"، وقامت بذكر كود حساب زوجها على إنستقرام.

قبل الحذف: محمد حلاوة يهاجم متابعة بسبب صورته مع ريهام حجاج في الجونة

ولاقت صورة ريهام حجاج ومحمد حلاوة، تفاعلا كبيرا من متابعيها على إنستقرام، حيث تلقت العديد من التعليقات على هذه الصورة.

محمد حلاوة يهاجم متابعة بسبب ريهام حجاج

لم تكن كافة التعليقات إيجابية على صورة ريهام حجاج ومحمد حلاوة، فكانت هناك بعض التعليقات السلبية التي يبدو أنها لم ترق لحلاوة.

وردت إحدى المتابعات على الصورة موجهة حديثها لريهام حجاج: "نسيتي تكتبي وزوجي محمد حلاوة".

ليتدخل محمد حلاوة ويرد قائلا: "وأنتي مالك مش فاهم"؟ لترد المتابعة: "أنا من واجبي كواحدة من فانز ريهام إني أفكرها لو ما كتبتش".

دخلت صفحة "فانز" أو معجبي ريهام حجاج على الخط لتقول: "ما هو فعلا زوجها الأستاذ محمد حلاوة"، لترد المتابعة التي دخلت في مشادة: "أوبا القبيضة وصلوا أهم" أي أنها تعني أن هذه الصفحة ممولة بالمال لدعم منشورات ريهام حجاج، وكأنها تقصد أن القائمين عليها لجان إلكترونية لمساندة ريهام حجاج في أي نقاش.

لينفعل محمد حلاوة على المتابعة قائلا: "واحدة منزلة صورتها مع جوزها.. أنتي اللي قبيضة".

قبل الحذف: محمد حلاوة يهاجم متابعة بسبب صورته مع ريهام حجاج في الجونة

لم تلبث أن تمضي دقائق قليلة، إلا وكان القائمون على صفحة ريهام حجاج قد مسحوا التعليق تماماً من الصفحة، وكا ما يمت له بصلة، فلم يتبقى من المشاجرة، سوى لقطة الشاشة التي تم الحصول عليها قبل الحذف مباشرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها الفنانة ريهام حجاج لهجوم وانتقادات، كلما نشرت صورة مع زوجها محمد حلاوة، فأحيانا يعلق البعض على الرومانسية المفرطة بينهما بطريقة سلبية غير مبررة، ومرة أخرى يربط المتابعون بين الصورة وبين صور حلاوة القديمة مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز واضعين ريهام حجاج في مقارنة مع ياسمين.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة يفقدان طفلهما الأول

وفقدت الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طفلهما الأول وهو جنين في بطن أمه قبل أشهر قليلة.

وكشف مصدر مقرب من ريهام حجاج عدم اكتمال حملها وتعرضها للإجهاض وفقدان جنينها الأول من زوجها.

محمد حلاوة.

وأضاف المصدر في تصريح لبرنامج ET بالعربي، ردا على سؤال حول أسباب عدم ظهور علامات الحمل على ريهام حجاج طوال الشهور الماضية: البيبي نزل ربنا مكتبلهوش يكمل"

الحديث عن فقدان ريهام حجاج الجنين جاء بعد نشرها عدداً من الصور التي ظهرت فيها تحتفل بعيد ميلادها مؤخراً وسط عدد كبير من نجوم الفن، وشاركت جمورها مجموعة صور من عيد ميلادها، وفور نشر الصور تساءل محبي الفنانة عن حقيقة حملها، إذ لم تظهر الصور أي علامات حمل واضحة، رغم أنها أعلنت عن حملها خلال حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي منذ بضعة أشهر.

إطلالة ريهام حجاج في مهرجان الجونة

اعتمدت ريهام حجاج في إطلالتها على السجادة الحمراء للدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، على فستان أبيض ضيق معتمد على تطريز وسلاسل من نفس اللون، تصدره حزام وسط أبيض.

والفستان من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، واختارت ريهام حجاج المبالغة في ارتداء الإكسسوارات التي رآها بعض نقاد الموضة غير ملائمة لتطريز الفستان، الذي كان يجب اعتماد إكسسوارات أقل لإبراز جماله.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار