أبرز لقطات عزاء أشرف عبد الغفور: انهيار ابنته وظهور نجوم غائبين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
أبرز لقطات عزاء أشرف عبد الغفور: انهيار ابنته وظهور نجوم غائبين

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على تقديم واجب العزاء للفنانة ريهام عبد الغفور، في وفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي توفي قبل يومين إثر تعرضه لحادث سير على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ليفارق الحياة عن عمر ناهز الـ81 عاماً.

عزاء أشرف عبد الغفور

وأقيم عزاء أشرف عبد الغفور مساء أمس الثلاثاء، بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، وسط حضور واسع من نجوم الفن والإعلام المصري، لمواساة أسرته بعد رحيله المؤسف.

وحضر كل من النجوم كريم عبد العزيز، محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، وميرفت أمين، ولبلبة، حاتم فهمي، مي سليم، سيد رجب، حمزة العيلي، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، ودنيا عبد العزيز، وطارق صبري، محمد أبو داود، صلاح عبد الله، فيفي عبده وابنتها هنادي، بشرى، شيكو، كريم محمود عبد العزيز، سلوى عثمان، الإعلامية لميس الحديدي، الإعلامي محمد الغيطي، مي عمر، دينا، فيدرا، لقاء سويدان، ألفت عمر، إدوارد، إيمان العاصي، عمر السعيد.

وتضمن عزاء أشرف عبد الغفور عدد من اللقطات والمشاهد التي كساها الحزن العميق على فراق الفنان المصري، والذي كانت تجمعه علاقة طيبة بكثير من زملائه في الوسط الفني.

انهيار ريهام عبد الغفور

ابنته الصغرى والمدللة الفنانة ريهام عبد الغفور التي فقدت واحداً من أهم أعمدة حياتها، انهارت أثناء تلقيها العزاء أكثر من مرة، ودخلت في نوبة بكاء عميقة، حاول المعزون أن يخرجونها منها ويواسونها في مصابها الكبير.

ظهور نادر

شهد عزاء أشرف عبد الغفور أيضاً ظهور مجموعة من نجوم الفن الذين لم تتم مشاهدتهم باستمرار في المناسبات الاجتماعية الفنية، ومنهم النجوم كريم عبد العزيز ومحمد هنيدي ومنة شلبي التي لا تتردد كثيراً على مناسبات العزاء.

مرتين في مدة قصيرة

ظهرت الفنانة بوسي وابنتها الفنانة مي نور الشريف في عزاء أشرف عبد الغفور، وهذه هي المرة الثانية التي تتم مشاهدة الفنانة الكبيرة وابنتها في مدة قصيرة، حيث قدما واجب العزاء في الراحل صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي قبل أيام معدودة.

أول ظهور بعد غياب

للمفارقة فقد شهد عزاء أشرف عبد الغفور ظهور لعدد من النجوم بعد غياب بسبب مناسبات أو ظروف خاصة سابقة منهم:

  • الفنان شريف رمزي: أول ظهور لشريف رمزي بعد غيابه الأيام الماضية حزناً على شقيقه الراحل صلاح رمزي.
  • فاروق فلوكس:  أول ظهور للفنان الكبير فاروق فلوكس بعد غياب عن الأنظار، والذي حرص على التواجد متكئاً على عصاه رغم ظروفه الصحية.
  • يوسف الشريف: شهد عزاء أشرف عبد الغفور الظهور الأول للفنان يوسف الشريف بعد انفصاله عن الكاتبة إنجي علاء.
  • سلوى عثمان: في أول ظهور لها في مناسبة اجتماعية بعد وفاة والدها الفنان عثمان محمد علي، ظهرت الفنانة سلوى عثمان في عزاء الفنان أشرف عبد الغفور.

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء والظهور في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد حرصهم سابقاً على المشاركة في تشييع جنازته أول أمس، ومنهم الفنانون أحمد رزق وحمزة العيلي ودنيا سمير غانم وأشرف زكي.

حرصت الفنانة داليا البحيري على تقديم واجب العزاء في الفنان أشرف عبد الغفور، في نفس اليوم الذي فقدت فيه جدة ابنتها قسمت، المنتجة ناهد فريد شوقي التي توفيت أمس الثلاثاء 5 ديسمبر عن عمر ناهز الـ73 عاماً، بعد صراع مع المرض.

وفاة أشرف عبد الغفور

يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور كان قد توفي مساء الأحد 3 ديسمبر الجاري، عن عمر ناهز الـ81 عاماً في حادث سير جمعه بزوجته التي خضعت للرعاية الطبية بعد الحادث، ودخلت في حالة صدمة ونوبة بكاء بعد علمها بخبر وفاة زوجها.

وكانت الفنانة ريهام عبد الغفور قد عبرت عن صدمتها ونعت والدها بكلمات حزينة ومؤثرة بعد وفاته وكتبت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونين ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده .. حتوحشني أوي يا حبيبي، توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

وفاة اشرف عبد الغفور

لمشاهدة المزيد من الصور واللقطات الخاصة بعزاء الفنان أشرف عبد الغفور الذي أقيم بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار