زياد المسفر بإطلالة لامعة في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
زياد المسفر بإطلالة لامعة في أحدث ظهور له

ظهر زياد المسفر بإطلالة لامعة باللون الأزرق أثار بها الجدل بمجرد نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ليزيد من الاتهامات التي تشبهه بالنساء.

يستكمل زياد المسفر بهذه الإطلالة سلسلة الإطلالات التي تعرضه للانتقادات والتي يختار فيها لنفسه لمسات نسائية تزيد من الهجوم عليه والانتقادات الموجهة له.

زياد المسفر بإطلالة نسائية

واعتمد عارض الأزياء السعودي زياد المسفر في إطلالته على اللون الأزرق والتصميم اللامع أما عن تسريحة شعره فاختار عارض الأزياء السعودي لنفسه الشعر الكيرلي المفرود، وهو ما زاد من تشبيهه بالنساء.

زياد المسفر

وفي واحدة من إطلالاته المثيرة للجدل قام زياد المسفر بالرسم على الوجه ومرة أخرى بتسريحات شعر مدهشة وينسق معها ألوان وتصاميم غير مألوفة فضلًا عن إطلالة أخرى جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاه وجه، حيث قام بنشر الصور الخاصة  لآخر جلسة تصوير له.

زياد المسفر بإطلالة لامعة في أحدث ظهور له

كما ظهر عارض الأزياء السعودي في إحدى المرات مرتديًا قفطان، تسبب في تعرضه لهجوم كبير من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بمتابعة أخبار المشاهير. وذلك بعد إطلالة أخرى ظهر فيها وهو يرتدي عباءة سوداء شيفون قصيرة وكان أسفل منها بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار