بإطلالة متطابقة مع ولي العهد: الأميرة رجوة الحسين تدعم المنتخب الأردني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
بإطلالة متطابقة مع ولي العهد: الأميرة رجوة الحسين تدعم المنتخب الأردني

خطفت الأميرة رجوة الحسين الأنظار بجمالها ورقتها وإطلالتها المتطابقة مع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في مباراة منتخب الأردن مع منتخب المكسيك في كرة السلة والتي أقيمت مساء أمس، في ختام منافسات بطولة الملك عبدالله الثاني الدولية لكرة السلة.

إطلالة متطابقة

ظهرت الأميرة رجوة بإطلالة متطابقة مع زوجها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، حيث ارتدى الثنائي تي شيرت برسمة رمزية، عبارة عن مطبوعة للعلم الأردني على هيئة صقر، رمزاً لصقور المنتخب الأردني.

وجاء اختيار الإطلالة باللون الأسود المميز، مع بنطلونات بنفس اللون مع اختلاف الخامة بين الأميرة رجوة الحسين التي اختارت بنطالا انسيابيا بينما فضل الأمير الحسين اختيار بنطلون من الجينز.

شاهدوا الفيديو

دعم الأردن

وحرصت الأميرة رجوة الحسين على دعم المنتخب الأردني، وظهرت في المدرجات وهي تصفق للفريق أثناء المباراة مع نظيره المكسيكي.

وخطفت الأميرة رجوة الحسين الأنظار بجمالها، حيث اختارت تسريحة شعر انسيابية وتركت شعرها البني الناعم منسدلا على كتفيها بدون قيود.

ولم تفارق الابتسامة الناعمة وجه الأميرة رجوة الحسين طوال المباراة، التي انتهت بفوز منتخب الصقور على نظيره المنتخب المكسيكي بنتيجة 86-72.

من ناحية أخرى حضرت سمو الأميرة آية بنت الفيصل، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيسة اتحاد كرة الطائرة المباراة وظهرت رفقة الأمير الحسين والأميرة رجوة في المدرجات.

لمزيد من صور الأميرة رجوة الحسين في أحدث ظهور رفقة ولي العهد، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار