ظهور نادر لأبناء الأمير هاشم بن الحسين لحظة استقبال المنتخب الأردني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
ظهور نادر لأبناء الأمير هاشم بن الحسين لحظة استقبال المنتخب الأردني

تضمنت لحظة استقبال المنتخب الأردني ظهور نادر لأبناء الأمير هاشم بن الحسين، الأمير الحسين حيدرة بن هاشم والأميرة فاطمة العالية بنت هاشم في مقدمة مستقبلي المنتخب الأردني، والذي كان في استقباله عدد من أفراد الأسرة المالكة بحفاوة شديدة بعد الأداء المشرف في نهائي كأس آسيا.

وتفاعل الصغيران مع لاعبي المنتخب الأردني وتبادلوا السلامات معهم بتعبيرات عفوية خطفت القلوب، وكان منتخب النشامى قد صعد لنهائي كأس آسيا لأول مرة في تاريخه، ليحقق الفريق القطري الوطني الفوز في البطولة النهائية وسط أداء مشرف للمنتخبين الأردني والقطري، وتفاعل كبير من الجمهور وأفراد الأسرة المالكة من الدولتين.

الأمير هاشم يشجع الفريق الوطني

منذ بداية مشاركة المنتخب الوطني  ويظهر دعم الأسرة المالكة الأردنية  في عدد من اللقطات التي توثق حماسها ودعمها القوي للفريق، وكان  من بين هذه اللقطات ظهور الأمير هاشم برفقة عمه سمو الأمير علي بن الحسين في الملعب، حيث ظهر الثنائي يشجعان الفريق الوطني الأردني،  خاصة في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب أحمد بن علي المونديالي، غرب العاصمة القطرية الدوحة حيث ظهر الأمير هاشم بن عبدالله الثاني  يتفاعل مع أبناء وطنه بعفوية خطفت القلوب.

كما ظهر الأمير علي والأمير هاشم بن عبدالله مع اللاعبين في غرفتهم،  ليوثق الأمير هاشم مجموعة من الصور مع لاعبي المنتخب ويستكمل بعدها فرحته بفوز المنتخب في المباراة قبل النهائية خارج الملعب حيث ظهر في سوق واقف بالدوحة يلتقط الكثير من الصور والفيديوهات مع المواطنين الأردنيين.

أبناء الأمير هاشم بن الحسين:


ومن بين اللقطات التي خطف بها الأمير هاشم القلوب كانت لقطة ظهر فيها ممسكاً بعلم وطنه راقصاً بفرحة تفاعلاً مع فريق المنتخب الوطني الأردني، وهو الفيديو الذي تفاعل معه الجمهور معبرين عن حبهم الشديد للأمير الصغير وعفويته.

وكانت الأسرة المالكة الأردنية دعمت المنتخب الأردني بكلمات ملهمة، نظراً لأدائه المشرف،  فكتب كل من  الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله والأمير الحسين بن عبد الله الثاني، كلمات عبروا من خلالها عن تقديرهم لأداء المنتخب الوطني ودعمهم الكامل له، معبرين على أن خسارة المباراة لن تمحي مكانتهم في قلوب الأردنيين. فوجهت الملكة رانيا رسالة شكر وامتنان لفريق وطنها،  معبرة إعجابها وامتنانها لهم بسبب الأداء المشرف خلال بطولة كأس آسيا.

 وكتبت الملكة رانيا في رسالتها بعد المباراة: "فريق النشامى ربما خسرتوا البطولة لكنكم ربحتوا القلوب في كل بقاع المملكة، لقد كنتم أبطال بلعبكم المشرف وحماسكم والروح الرياضية والأخلاق التي ظهرت في الملعب  نحن فخورون بكم وبروحكم الرياضية، ونبارك لكم الإنجاز التاريخي  كما نبارك تتويجكم بالمركز الثاني، ونهنئ جارتنا الشقيقة قطر بفوز منتخبها".

منتخب الأردن

ومن بين أبرز اللقطات التي وثقت تفاعل الأسرة المالكة مع منتخبها الوطني في المباراة قبل النهائية كان لقطة ظهر فيها الأمير الحسين يقود سيارته وبجواره ابن عمته الأميرة عائشة حيث ظهر الثنائي في السيارة وسط جموع الشعب الأردني الذي نزل إلى الشوارع للاحتفال بفوز الفريق الوطني في المباراة قبل النهائية التي أهلته للصعود لنهائي كأس آسيا.

فيما ظهر الأمير علي بن الحسين وهو يلتقط الصور مع عدد من لاعبي المنتخب ويحتفل معهم بعد المباراة، وسط فرحة رُسمت على ملامحه ولقطات تداولها مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن فرحتهم الشديدة وفخرهم بدعم الأسرة المالكة لفريق المملكة الوطني وتواجدهم الدائم معه.

 وتبادل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الأمير هاشم وهو يرقص ويرفع علم وطنه، ويقف على مقربة منه الأمير علي بن الحسين والذي أبرزت كاميرا هاتف أحد اللاعيبة عفوية فرحته وسط رقص وتهليل لاعبي الفريق  الذين عبروا عن فرحتهم في الكثير من اللقطات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار