ميلا الزهراني تُشارك متابعيها احتفالها بذكرى يوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
ميلا الزهراني تُشارك متابعيها احتفالها بذكرى يوم التأسيس

شاركت الفنانة السعودية ميلا الزهراني مع متابعي حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، احتفالها بذكرى "يوم التأسيس" والذي يوافق اليوم الخميس 22 فبراير.

ميلا الزهراني تحتفي بذكرى يوم التأسيس

من خلال حسابها عبر منصة إكس، نشرت ميلا صورة ظهر بها عدد من الرجال وهم جالسون على ظهور الإبل ويمسكون بأيديهم بالعلم السعودي. أرفقت ميلا الصورة التي شاركتها بتعليق كشفت من خلاله عن محبتها للمملكة العربية السعودية. حيث كتبت قائلة: "كلنا سعوديون والسعودية قبيلتنا".

ميلا الزهراني

يُذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل يوم 22 فبراير من كل عام بـ"يوم التأسيس"، حيث بدأ تأسيس الدولة السعودية في مدينة الدرعية في وسط البلاد على يد المؤسس الإمام محمد بن سعود. ووقع الاختيار على 22 فبراير ليكون تاريخ تأسيس الدولة السعودية الأولى.

مؤخراً، خطفت النجمة السعودية ميلا الزهراني الأنظار عندما ظهرت بإطلالة راقية ومحتشمة وذلك خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، الذي أقيم في شهر يناير الماضي على مسرح أبو بكر الشدي في العاصمة السعودية الرياض. جاءت إطلالة ميلا الزهراني، حينها، بفستان باللون اللافندر الفاتح الممزوج بالذهبي من قماش البايت، وجاء الفستان بقصة ميرميد أنيقة مع أكمام طويلة وصدر مقفول وذيل واسع منسدل على الأرض.

كانت ميلا الزهراني قد شاركت مؤخراً في فيلم "تشيللو"، والذي شارك في بطولته جيريمي آيرونز، سامر إسماعيل، وإلهام علي، ومهند الحمدي، وغسان مسعود وسعاد عبد الله، وجاء العمل من إخراج دارين بوسمان، وقصة وسيناريو تركي آل الشيخ. أيضاً تُشارك ميلا الزهراني في موسم دراما رمضان لهذا العام من خلال مسلسل "الخطة باء"، والذي يُشارك في بطولته الفنان إبراهيم الحجاج، إبراهيم الخير الله، زياد العمري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار