شام الذهبي تشارك متابعيها عبر إنستغرام فرحتها بقدوم طفلتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
شام الذهبي تشارك متابعيها عبر إنستغرام فرحتها بقدوم طفلتها

شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، فرحتها بقدوم طفلتها.

شام الذهبي تستقبل طفلتها الأولى

عبر حسابها على إنستغرام، كتبت شام الذهبي: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال". وأضافت قائلة: "ادعوا لنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين..آمين".

شام الذهبي

جيهان هي الحفيدة الأولى للفنانة السورية أصالة نصري، وقد أعربت أصالة عن سعادتها الكبرى بقدوم هذه الحفيدة، داعيةً الله أن يحفظها ويجعلها من الذرية الصالحة.

نشرت أصالة على حسابها عبر إنستغرام صورة، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى.. جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام.. ادعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حبًا.. وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

يُذكر أن شام الذهبي كانت قد تصدرت التريند خلال الأيام الماضية بعد ظهورها في جلسة تصوير استعرضت فيها حملها. وظهرت شام الذهبي وهي ترتدي فستانا طويلا باللون البيبي بلو. وفي إطلالة أخرى، ظهرت مرتدية فستانا طويلا باللون الكاشمير بقصة الأوف شولدر.

خلال يوليو الماضي، كانت الفنانة أصالة نصري، قد كشفت عن حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي، مؤكدة أنها حامل ولكنها لا تريد الإعلان عن الحمل في الوقت الحالي، ليأتي تصريح أصالة لحسم الجدل والتكهنات حول الحمل خاصة مع قيام شام الذهبي بإخفاء بطنها في حفل زفاف شقيق والدتها أنس نصري.

حينها، قالت أصالة نصري، خلال لقائها مع الإعلامي ربيع هنيدي، في برنامج ET  بالعربي، إنها شاهدت ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي حول الإعلان عن حمل شام الذهبي ابنتها، بسبب إخفاء بطنها في حفل زفاف شقيقها، مؤكدة أن ابنتها ترفض الإعلان في الوقت الحالي عن الحمل لذلك أخفت بطنها.

أضافت أصالة خلال اللقاء قائلة: "ما بعرف إذا هي عايزة تقول دلوقتي أنها حامل ولا لا .. خايفة يكون غلط إني أنا اللي أقول إنها حامل، الناس فهمت علي طول علشان هي حاولت تخفي بطنها يوم زفاف أنس بس هي مش عايزة تقول".

تزوجت شام الذهبي من رجل الأعمال المصري أحمد هلال في مارس 2022، وحضر حفل الزفاف، حينها، العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير ومن أبرزهم الفنان تامر حسني وكندة علوش وبسمة بوسيل و رضوى الشربيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار