ديمة قندلفت تروج لمسلسلها الجديد والجمهور يشببها بأحلام الشامسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
ديمة قندلفت تروج لمسلسلها الجديد والجمهور يشببها بأحلام الشامسي

بدأت الدعاية للأعمال الدراميا المزمع عرضها في شهر رمضان 2023، ونشرت الفنانة ديمة قندلفت صورة جديدة من بوستر مسلسلها "العربجي" والمقرر عرضه هذا العام.

إطلالة ديمة قندلفت

وعلى الرغم من ملامح ديمة قندلفت المميزة والمحفوظة في أذهان الجمهور إلا أن صورتها الأخيرة في بوستر المسلسل فاجأ الجميع وصدمت متابعيها بتغيير ملامحها حتى أصبحت نسخة طبق الأصل من المطربة الإماراتية أحلام الشامسي.

ديمة قندلفت تروج لمسلسلها الجديد والجمهور يشببها بأحلام الشامسي

وأثار البوستر الذي نشرته ديمة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي لأن بسبب هذا التشابه الكبير ظن المتابعين أن أحلام الشامسي هي التي ستقوم بدور البطولة بطولة واتجهت للتمثيل لكن بعد التحقق من الملامح اتضح أنها الفنانة السورية قندلفت.

وانقسمت الآراء بعد تنزيل صورة المسلسل الجديد ما بين متسائل عن حقيقة تعمد ديمة الظهور بنفس إطلالة أحلام أم أن الأمر كان مجرد صدفة، بيننا أبدى البعض الآخر حماسة بشأن المسلسل الجديد الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين.

قصة مسلسل العربجي

وتدور قصة المسلسل حول شاب يدعى عبده يعمل في مهنة خاصة بجر عربات الأحصنة وتبدأ قصته بالدخول في صراع مع أحد الرجال بسبب حبه لفتاة تدعى ناجية التي ترفض حبه في البداية.

ويشارك العديد من الفنانين والفنانات في هذا العمل منهم الفنان باسم ياخور، سلوم حداد،  نادين خوري، طلال مارديني،  فارس ياغي،  ديمة قندلفت، روعة ياسين،  طارق مرعشلي، سوار الحسن،  صفوح ميماس.

وسبق أن حققت الفنانة ديمة قندلفت نجاح كبير في مسلسل ستيلتو والمقتبس قصته من الدراما التركية وتدور قصته حول الجرائم الصغيرة التي تنتشر في المجتمع، وجسدت ديمة شخصية فلك معوض ونجحت في تقديمها.

وسبق أن تحدثت ديمة عند هذا الدور في حوار صحفي، وقالت عنه: «يطرح العمل علاقة أربع شابات وعلاقاتهن الشائكة بعضهم ببعض ومع الآخرين باختلاف طبائعهن وعوالمهن، ويولد هذا الاختلاف خلافات، نراها من خلال أحداث وتبدل في الشخصيات، فلك هي امرأة رفيعة المستوى تكاد أن تكون مثالية، تثير الإعجاب لولا أنها مريضة بالنرجسيّة».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار