ديمة قندلفت تنفي معاتبة أنغام: ما حدث خطأ بحقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
ديمة قندلفت تنفي معاتبة أنغام: ما حدث خطأ بحقي

كشفت الفنانة السورية ديمة قندلفت عن تفاصيل الأزمة التي وقعت بينها وبين أنغام في مهرجان Joy Awards  واتهام الجمهور بالإساءة لها ولمواطنها الفنان سامر المصري.

ديمة قندلفت تتحدث عن أزمتها مع أنغام

وأوضحت خلال لقاء لها في إذاعة أف أم، أنها كانت سعيدة بمحبة الجمهور لها والدفاع عنها قائلة: "إنها كانت سعيدة بمحبة الجمهور واهتمامه، فقد دافع عنها وانتقد تصرف أنغام".

وعلقت: "أنا ما كنت عم أسمع كلامها.. وما عرفت باللي صار إلا بعد نزولي عن خشبة المسرح.. واللي صار أكيد خطأ بحقي وبحق سامر لكن لا أعرف إن كان مقصودا أم لا".

ولفتت إلى أن ردها في ذلك الوقت جاء تعبيراً عنها وعن جمهورها قائلة: "أنا رديت بطريقة تعبر عني وعن جمهوري.. ومو مهتمة لعتابها في حال التقيت فيها".

وحول دورها في ستليتو، أكدت أنها لا تعتبره دور العمر ولكنه فقط نقطة تحول في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها لا تقلل من شأن الأعمال التي شاركت فيها.

وأشارت إلى أنها واجهت صعوبة كبيرة في التصوير، لأنه يعتمد على الشكل الخارجي وهذا تطلب منها الكثير من الوقت والتفكير، خاصة أنه تطلب منها تعلم اللغة التركية .

ديمة قندلفت تكشف خوفها من دورها في العربجي

وأكدت أنها ترددت قبل قبول دور الداية بدور في مسلسل العربجي، لأنها كانت تريد الحصول على قسط من الراحة لكنها تشجعت بمجرد قراءة الدور ومعرفة طبيعته.

وقالت: "وقت عرفت أن الدور هو داية مختلفة عما شاهدناه سابقا في البيئات الشامية قبلت.. خاصة أنها كانت داهية وخبيثة".

ولفتت إلى أنها أحبت الدور جداً وقامت بتأليف التفاصيل الخاصة بالشخصية مع المخرج سيف الدين سبيعي، لأن تلك التفاصيل لم تكن مكتوبة على الورق، مشيرة إلى أنها متحمسة ومتشوقة للعمل بالجزء الثاني في المسلسل خاصة أن تفاصيل المسلسل والشخصيات لم توضح بعد الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار