ديمة قندلفت تحتفل بذكرى زواجها السابعة من همام الجزائري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
ديمة قندلفت تحتفل بذكرى زواجها السابعة من همام الجزائري

احتفلت الممثلة السورية ديمة قندلفت، بعيد زواجها السابع من وزير الاقتصاد السوري الأسبق همام الجزائري.

ونشرت قندلفت عبر صفحتها الرسمية عبر الإنستغرام، صورتها  بفستان زفاف،  وعبرت عن حبها وامتنانها لزوجها، وكتبت عليها: "سبع سنين…وبعدك بعيوني، الحلم اللي تحقق 30 #may"، وقد ارتبطا في عام 2015.

ديمة قندلفت تحتفل بذكرى زواجها السابعة من همام الجزائري

ونال المنشور تفاعلاً كبير من قبل المتابعين والجمهور، وقدموا لها التهنئة بهذه المناسبة، وتمنوا لها السعادة والاستقرار في حياتهما الزوجية والعملية.
وذكرت مواقع التواصل الاجتماعي أن ديمة وزوجها همام  ارتبطت في عام 2013 "بعقد مدني"، لأن ديانتهما مختلفة فديمة مسيحية الديانة، وزوجها همام الجزائري مسلم.
وكان زوج الفنانة ديمة أحد أعضاء الكادر التدريسي لجامعة دمشق، وعادت قندلفت لمتابعة دراستها في كلية الاقتصاد بعد انقطاع لسنوات.

زفاف قندلفت وزوجها همام الجزائري

احتفلت ديمة بزواجها بحفل بسيط في عام 2015، واقتصر الحفل على بعض الحضور من الوسط الفني، وأفراد عائلتي الزوجين، وأقامت الحفل بإحدى الصالات الملكية الفاخرة في دمشق، واستمر لساعتين فقط، وذكرت مواقع التواصل الاجتماعي أن مراسم زفاف قندلفت لم تشهد عادات تقليدية، كتبديل المحابس “الذبل”، وتقطيع قالب الكاتو، واكتفت برقصات على أنغام الموسيقى الدمشقية الخاصة بالأفراح، بعد أن ابتدأ الحفل بقصيدة مشهورة للشاعر السوري الراحل نزار قباني وقصيدته بعنوان "هذي دمشق".

الحياة الزوجية لديمة قندلفت

صرحت ديمة أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها وحبها له، وقالت:"الحب ما بورجيه للناس لأن هاد شي خاص بيخص الفنان بس“، وأضافت أنها تغار عليه بشكل كبير، وقالت:" أنا بغار لهيك ما بحب أحكي عن زوجي، بغار منه وعليه“، وعبرت عن ثقتها المطلقة به، وقالت إن غيرتها من باب المحبة.
وتحدثت عن معدل حبها لزوجها هل هو في تزايد أو نقصان، فقالت إنها أحسنت الاختيار وحبها لزوجها ما زال مستقرًا، وفيما سبق طلبت قندلفت من متابعيها ومحبيها بالدعاء لها، في أن تصبح أما لطفلين حتى لا تترك أحدهم وحيداً، وتتمنى تحقيق أمنيتها.

آخر أعمال ديمة قندلفت

غالت الفنانة ديمة قندلفت عن الموسم الرمضاني الماضي 2022، وآخر ما شاركت به مسلسل الدراما العائلية "بعد عدة سنوات"  في 2021، ومن قبله شاركت في مسلسل "الهيبة" وتمثلت بالبطولة في الجزء الرابع.

وانتهت الفنانة من تصوير عمل درامي جديد يحمل اسم"السجين" والذي سيعرض على منصة شاهد، وشاركها في بطولته رشيد عساف، مهيار خضور،نضال نجم، يوسف حداد.

وتقوم حاليا بتصوير مسلسل " جنايات صغيرة" وهو شبيه لمسلسل تركي مشهور، وسيشارك في بطولته؛ وشارك في البطولة؛ كاريس بشار،قيس الشيخ نجيب، سامر المصري،ندى أبو فرحات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار