بالأبيض والأسود: أجمل إطلالات ديمة قندلفت

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
بالأبيض والأسود: أجمل إطلالات ديمة قندلفت

تتألق الفنانة السورية ديمة قندلفت في مختلف إطلالاتها، بأسلوبها الفريد والجريء في اختيار الأزياء والمكياج، مما يضفي عليها لمسة فريدة من الجمال والأناقة. تجمع إطلالاتها بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية، وتظهر ذوقها الرفيع في اختيار القصات والألوان التي تعزز جمالها الطبيعي. تعتمد ديمة قندلفت على تسريحات الشعر المناسبة لإكمال إطلالتها بطريقة متناسقة. تعكس تسريحات شعرها العصرية والمتجددة الاتجاهات الحالية في عالم الموضة، وتضفي لمسة من الجاذبية والأنوثة على إطلالتها، فيما يلي نقدم لكِ أجمل إطلالات ديمة قندلفت

إطلالات ديمة قندلفت 

تتألق الفنانة ديمة قندلفت بشكل لافت في إطلالاتها التي يطغى عليها اللونان الأسود والأبيض. هذه الألوان تبرز جمالها وتناسق قوامها بشكل مميز. وفي واحدة من إطلالاتها، قامت بارتداء فستان أسود لامع طويل بدون أكمام، والذي يتميز بفتحة طويلة. وقد نسقت مع هذا الفستان حذاء أسود باللون الأبيض، ليكتمل توازن الإطلالة.

اختارت ديمة مجوهرات تتناسب مع الإطلالة الراقية. فقد ارتدت عقداً وأسورة وخاتمين وحلقاً طويلاً، وتناسب المجوهرات بشكل مثالي مع الفستان وأبرزت أناقتها. بالإضافة إلى ذلك، قررت أن تحافظ على بساطة تسريحة شعرها، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الملموم بالكامل.

وفي إطلالة أخرى لها تألقت ديمة قندلفت خلال حضورها لحفل Joy Awards في دورته الرابعة التي أقيمت في مدينة الرياض الشهر المنقضي، حيث ظهرت بإطلالة رقيقة من اللون الأبيض بها حبات فضية والإطلالة من توقيع مصمم الأزياء جورج حبيقة، والتي أوضحت في تصريحات صحافية لها على السجادة الحمراء، أنها المرة الأولى لها بالتعاون مع مصمم الأزياء.

كما ظهرت الفنانة السورية ببدلة أنيقة من اللون الأبيض، واعتمدت خلال الإطلالة على أن تجعل شعرها ملموماً مع غُرة.

ورغم أن ديمة قندلفت تميل إلى اللونين الأبيض والأسود، إلا أنها نسقت عدة إطلالات بألوان مختلفة، ففي أحد الإطلالات اعتمدت على اللون الأزرق السماوي الذي منح إطلالاتها لمسة منعشة وعصرية، حيث شاركت قندلفت مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام عدة صور من إطلالاتها بالأزرق، واعتمدت الإطلالة الجاكوال على بنطلون واسع به فاتحة من الجنبين الأيمن والأيسر، وتوب قصير يظهر بطنها، واعتمدت تسريحة الشعر الملموم مع غُرة.

ديمة قندلفت بدون مكياج

تعرضت الفنانة ديمة قندلفت إلى التنمر، بعد تداول فيديو لها، ظهرت فيه بدون مكياج أثناء تواجدها في مطار بيروت، وهو الأمر الذي أثار الجدل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعرضها للتنمر والسخرية من مظهرها بدون المكياج، وقارنوا بين صور لها بالمكياج. 

فيما دافع محبو الفنانة السورية عن صورها بدون مكياج، مؤكدين أنها جميلة حتى في الأوقات التي لم تضع فيها مكياج، ورأوا أنها في الطبيعة شكلها أجمل بكثير، مشيرين إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي هي التي وضعت معايير محددة للجمال.

لمشاهدة أجمل صور الفنانة السورية ديمة قندلفت استمتعوا بالألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار