مواطن سعودي يمازح حياة الفهد برسالة غير متوقعة ورد فعلها يخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
مواطن سعودي يمازح حياة الفهد برسالة غير متوقعة ورد فعلها يخطف القلوب

أشعل مواطن سعودي منصات التواصل الاجتماعي بممازحته لحياة الفهد خلال تواجدها في البوليفارد على هامش فعاليات موسم الرياض.

وحاول المواطن السعودي تصوير حياة الفهد موجهاً لها رسالة طريفة قائلاً: "هلا حياة الفهد دايماً تبكين أمي"، لتخطف النجمة الكويتية القلوب برد فعلها حيث اكتفت بابتسامة هادئة.

وانضمت حياة الفهد لقائمة المشاهير اللذين زارو بوليفارد الرياض، وتأتي زيارتها كعضو من لجنة التحكيم في برنامج مواهب البوليفارد وهي المسابقة التي أطلقتها هيئة الترفيه السعودية.

ومن أبرز الشخصيات التي زارت بوليفارد الرياض أيضًا، كان صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز، حيث ظهر في مقطع فيديو أثناء زيارته لفعاليات موسم الرياض وفي منطقة بوليفارد الرياض، نشر الفيديو المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية معلقاً عليه: "شرفنا اليوم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله في بوليفارد رياض سيتي".

حياة الفهد في البوليفارد

وتحتضن منطقة البوليفارد مجموعة من الأنشطة والفعاليات الفنية المميزة، وجاء حضور حياة الفهد ضمن مسابقة أطلقتها الهيئة العامة للترفيه في السعودية لاكتشاف المواهب لتكون النجمة الكويتية عضو في لجنة التحكيم.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي تعرضت فيه حياة الفهد للموقف الطريف تفاعل عدد من محبي انجمة الشهيرة في تعليقات منها: "دايم أدوارها تبكي أمي تفاعل مع مسلسلاتها لدرجة أسمعه تخانق وتلعن أحيان إذا مظلومة"، "هذي الفنانه الي تستاهل كل الأحترام والتقدير فنهم جميل ورسالتهم واضحه ولبسهم مستور يستاهلو كل الشكر"

كانت إدارة موسم الرياض أعلنت عن افتتاح فعاليات منطقة "بوليفارد رياض سيتي" يوم الاثنين الأول من نوفمبر الماضي 2021، والتي تعد أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق الفعاليات.

وبذلك تعد منطقة بوليفارد رياض سيتي، من أبرز المَعالم السعودية الجديدة هذا العام، وتتميز باستمراريتها التي تحقق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام وخلال السنوات المقبلة، حيث يعتبر مشروعاً استثنائياً بُني بأيدٍ وطنية، ووفق معايير تجعلها الوجهة الأولى لزوار مدينة الرياض.

وتحتوي "بوليفارد رياض سيتي" على تسع مناطق تتميز كلٌّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، وأبرز تلك المناطق منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.

تحتوي فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي، على إطلاق فعالية جولف الأول، وهي جهة ترفيهية متكاملة لهواة الجولف تقام لأول مرة في الرياض، إضافة إلى فعالية "فيرستيمنت"، وهو موقع مخصص لتحديات معركة الألوان، ورمي الأسهم وغيرها من فعاليات الحركة والإثارة.

كما تضمنت بوليفارد الرياض مجموعة من الفعاليات أيضاً "بوليفارد المواهب" وتشمل تجربة المواهب تحت إشراف مديري أعمال محترفين، لتحويل الموهوبين إلى نجوم لامعين لهم اسمهم على مستوى الشرق الأوسط، وعرض مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، وهي مسرحية اجتماعية مليئة بالمواقف المضحكة تقام على خشبة مسرح بكر الشدي.

موسم الرياض

ويقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار