ليلى عبدالله تطالب المشاهير بدعم فلسطين وتروي معاناتها مع الحرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
ليلى عبدالله تطالب المشاهير بدعم فلسطين وتروي معاناتها مع الحرب

وجهت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، رسالة إلى كافة المؤثرين العرب في كافة المجالات من أجل كسر الصمت والحديث عن ما يحدث في غزة من قصف مستمر للمنازل على مدار الأسبوع الماضي.

ليلى عبدالله توجه رسالة للمؤثرين العرب

وانتقدت ليلى عبدالله سكوت البعض عن الحديث عن القضية الفلسطينية وذلك عبر فيديو لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن بعض المشاهير حول العالم دعموا إسرائيل كأنها هي المظلومة.

وقالت ليلى عبدالله: "طبعاً شفنا المؤثرين في الغرب بثواني اصطفوا في نصرة المحتل، طلعوه كأنه هو المظلوم، أنا أسأل نفسي شو فايدة الشهرة وحب الناس والتأثير إذا احنا ما طلعنا وتكلمنا واستخدمنا صوتنا لنصرة الحق".

وأشارت ليلى عبدالله أنها عاشت تلك المعاناة والحرب في لبنان وتعلم جيداً المشاعر التي يعاني منها شعب فلسطين وهم يروا بلادهم يتم تدميرها منذ عام 1984، مؤكدة على ضرورة الحديث والتضامن معهم.

ليلى عبدالله تروي ذكرياتها مع الحرب

وتابعت نجمة الدراما الخليجية: "أنا كشخص عشت الحرب عشت هالألم والمشاعر، عشت الحرب، عشت تحت القصف حرب تموز وحرب لبنان شفت بلدي تدمر من الشمال إلى الجنوب، فما بالك بشعب عايش هالألم من 1948 الشعب الفلسطيني، المبدأ لا يجتزأ، الحق لا يقبل القسمة على اثنين".

ووجهت ليلى عبدالله رسالتها إلى المؤثرين العرب قائلة: "اليوم أدعو كل مؤثر عربي للتضامن والتركيز على القضية الفلسطينية لدعم أخواتنا في فلسطين برسائل واضحة حتى نثبت للوطن العربي رسالتنا إلى العالم".

واختتمت الفنانة اللبنانية رسالتها قائلة: "اكسورا الصمت، اطلعوا عن صمتكم، لأنه الساكت عن الحق شيطان أخرس".

يذكر أن عدداً كبيراً من نجوم العرب أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني منذ اندلاع عملية طوفان الأقصى والتي قابلها قصف غزة ووصول عدد الشهداء إلى أكثر من 1500 شهيد، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية يوم 13 أكتوبر الجاري، وفاقت عدد الإصابات 5600 مصاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار