ريما العنزي تروي موقفاً صادماً عن تعامل عامل تركي معها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
ريما العنزي تروي موقفاً صادماً عن تعامل عامل تركي معها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر تظهر خلاله ريما العنزي، مشهورة سناب شات السعودية، والتي تشتهر بتقليد شخصية عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، ، مُعبرة عن غضبها الشديد من عامل تركي يعمل بأحد المطاعم، بسبب طريقته الغير لائقة في التعامل معها.

ريما العنزي تروي موقفاً صادماً في أحد المطاعم التركية

خلال مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي نشرته ريما العنزي عبر صفحتها الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، كشفت ريما العنزي عن موقف أغضبها بشدة كانت قد تعرضت له من عامل تقديم الطعام في أحد المطاعم في تركيا، بسبب عدم دفع رسوم الخدمة له، أو ما يُعرف بـ"البقشيش".

أوضحت ريما العنزي قائلة إنها كانت تجلس لطلب وجبة ما، وبعد ذلك تفاجأت من ردة فعل العامل الذي قدم لها طعامها ثم تنفس بشكل غاضب أمامها. أضافت أنها عند رؤيته بهذه الحالة، في بداية الأمر التمست له العذر لأنها اعتبرته قد تعرض لضغط ما في عمله أو أنه مرهق بسبب ضغط العمل عليه، لكنها اكتشفت، لاحقًا، أن العامل يتصرف معها بهذه الطريقة لأنها لم تدفع له "بقشيش".

أشارت العنزي إلى أنها قد تعجبت من ردة فعل ذلك العامل، خصوصًا بعد أن علمت أنه يحصل على راتب جيد، وليس مُضطرًا إلى معاملة رواد المطعم الذي يعمل به بهذه الطريقة من أجل الحصول على البقشيش.

ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز

اشتهرت ريما العنزي بأنها شبيهة عارضة الأزياء، جورجينا رودريغيز، صديقة نجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو. من ناحيتها، تُقلّد العنزي إطلالات جورجينا وما تقوم به من تصرفات. مؤخرًا، قلدت ريما العنزي، طريقة احتفال جورجينا خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي الـ93.

ظهرت ريما العنزي خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وهي ترتدي إطلالة جورجينا رودريغيز، وتمسك بحقيبة تُشبه حقيبتها وتقوم بطلب القهوة لنفسها ثم تبخير نفسها، بنفس طريقة وأداء عارضة الأزياء. جاء ذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول أمس مقطع فيديو لجورجينا رودريغيز وهي تتجول في أحد المتاجر بالرياض، وترتدي عباءة باللون الأخضر الفاتح، وتحمل علم السعودية، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.

يُذكر أن ريما العنزي كانت قد بدأت في تقليد جورجينا منذ أن انتقلت الأخيرة للعيش في المملكة العربية السعودية، في وقت سابق من الشهر الجاري، كانت ريما العنزي قد شاركت صورة لها بدون مكياج. خلال الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت العنزي بملامحها الطبيعية دون استخدام أي أدوات تجميل، وقد لاقت الصورة تفاعلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الكثير من الجدل، فقد علّق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن ريما عندما ظهرت بملامحها الطبيعية بدون مكياج بدت وكأنها لا تشبه جورجينا بشيء.

سابقًا، كانت ريما العنزي قد شاركت مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قامت خلاله بنفي تقليدها لجورجينا وأكدت على أنها لم تقم بتقليد شخصية جورجينا رودريغز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر.

مُضيفة أن الملابس ليست شيئًا تمتلكه جورجينا حصريًا، بل يمكن العثور على الكثير من القطع والتصميمات في العديد من المتاجر المختلفة بمقاسات متعددة، وأنها تفضل ارتداء  استايل مشابهًا لجورجينا، ولكنها لم تقم بتقليدها. وخلال مقطع سابق، كانت العنزي قد أوضحت أن جميع من يراها ينادي عليها معتقدًا بأنها حبيبة كريستيانو رونالدو، جورجينا، مازحة حول رفضها الزواج من اللاعب البرتغالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار