تذكرة كأس موسم الرياض تصل لمليوني ونصف ريال ومشاهير يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
تذكرة كأس موسم الرياض تصل لمليوني ونصف ريال ومشاهير يتفاعلون

تفاعل عدد من نجوم الفن والمشاهير مع تذكرة فوق الخيال المخصصة لكأس موسم الرياض والتي أعلن مستشار هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عن فتح مزاد للحصول عليها بدأه بمليون ريال، ووصل حتى الساعات الحالية لمليوني ونصف ريال.

تذكرة فوق الخيال

وصل سعر تذكرة فوق الخيال اثنين مليون ريال ونصف، وذلك في انتظار إقبال أوسع على سعر التذكرة المخصصة لكأس موسم الرياض، التي أعلن عنها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية في مسابقة خيرية يخصص عائدها لصالح الأسر المحتاجة.

تفاعل الجمهور مع مبادرة تركي آل الشيخ وغرد معه مجموعة من المشاهير والنجوم اللذين شاركوا في المبادرة ومن بينهم أحمد العرفج الذي قال في تغريدة له: "توجيه جماهيرية الرياضة والكرة لصالح العمل الخيري فكرة خلاقة ومثمرة دائما أفكار ⁧‫#هيئة_الترفيه‬⁩ وعلى رأسها معالي المستشار أبو ناصر تكون خارج الصندوق وبعيدة عن التوقعات .. ‏الله يزيد ويبارك في مثل هذه الأعمال التي تصب في صالح تعظيم العمل الخيري ومنصة ⁧‫#إحسان‬⁩ جديرة بهذا الدعم".

كما تفاعل عدد من لنجوم والمشاهير بينهم الفنانة المصرية أنغام والتي دعمت الفكرة وأثنت على تغريدة تركي آل الشيخ موضحة حماسها للمبادرة.

كأس موسم الرياض

كان المستشار تركي آل الشيخ أطلق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة وسماها "فوق الخيال" يبدأ بمليون ريال، لحضور مواجهة كأس موسم الرياض والذي سيشارك فيه نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان يوم 19 يناير الجاري، على أن يحصل صاحب التذكرة على  مزايا استثنائية ويوجه عائدها لمنصة إحسان.

وكتب تركي آل الشيخ في تغريدته: "لأول مرة .. طرح مزاد على التذكرة الوحيدة "فوق الخيال" بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا.. سيكون لها مميزات منها حضور تتويج #كأس_موسم_الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس ينتهي يوم ١٧ المزاد ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال (ريعها كامل لمنصة إحسان الخيري".

وتقام المباراة بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، يوم 19 يناير الجاري، في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وأعلن تري آل الشيخ عن تخطي تذاكر المواجهة حاجز المليونين طلب من 170 دولة.

وضاف في مداخلته مع قناة العربية: "كل شيء ممكن في السعودية، في ظل دعم قيادتنا الرشيدة، والمواجهة تمثل حدثًا تاريخيًا بكل المقاييس، وغير مسبوق في تاريخ كرة القدم، بعد وصول طلبات الحضور للمواجهة إلى أكثر من مليوني طلب من 170 دولة، هو الأكبر في تاريخ مباريات باريس سان جيرمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار