بالمنديل واليشمك: نجمات مسلسل الفتوة يحيون تراث الأحياء الشعبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
بالمنديل واليشمك: نجمات مسلسل الفتوة يحيون تراث الأحياء الشعبية

بإطلالات مميزة وألوان رائعة، ظهرت نجمات مسلسل الفتوة في الكثير من المشاهد، التي اعتبرها مشاهدون أنها أقرب للوحة فنية، بسبب تناسق الألوان والإطلالات المميزة لنجمات المسلسل ونجومه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية صور لبعض المشاهد من المسلسل الرمضاني، الفتوة، معبرين عن إعجابهم الشديد بالتصوير وبالألوان المستخدمة في تصوير كادرات المسلسل، وأحد أهم العوامل التي اعتبرها الماهدون أنها سبب في إكمال روعة الصورة هو ملابس وإططلالات الفنانات.

فظهرت بطلات مسلسل الفتوة بإطلالات أعادة إحياء تراث الأحياء الشعبية في فترة من الزمن القديم، والتي كان يسيطر فيها الفتوة على الأحياء الشعبية فظهرت مي عمر بأكثر من إطلالة أبهرت متابعيها.

 كما ظهرت ليلى أحمد زاهر بإطلالات متنوعة، وذلك إلى جانب إطلالات كل من  نجلاء بدر، وغادة طلعت، وكل نجمات المسلسل اللواتي ظهرن بإطلالات متنوعة طوال مشاهد الحلقات السابقة.

وأعادت نجمات مسلسل الفتوة تاريخ الأحياء الشعبية إلى الأذهان بارتدائهن للمناديل على الشعر وبتسريحات شعر مختلفة ومتنوعة، وذلك إلى جانب ارتدائهن لليشمك، أحد أهم علامات المرأة في هذه الفترة.

مسلسلات رمضان 2020

نجت الكثيير من مسلسلات رمضان 2020 من شبح التأجيل الذي فرضه فيروس كورونا على الكثير من المسلسلات، ومنهم مسلسل الفتوة.

ومنذ بدء الحلقات الأولى ثارت حالة من الجدل الواسع حول بعض الأخطاء التي تضمنتها الحلقات الأولى من المسلسلات إلى جانب انتقادات لبعض الفنانات اللواتي غيرن في ملامحهن بعمليات التجميل، ومن بينهم الفنانة حلا شيحة والتي تشارك في بطولة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال، كل من أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، رياض الخولي، نجلاء بدر، مي عمر، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، عهدى صادق، وصفوة وعدد كبير من االنجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار