مواعيد عرض وتفاصيل مسلسل المعلم: مصطفى شعبان في سوق السمك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
مواعيد عرض وتفاصيل مسلسل المعلم: مصطفى شعبان في سوق السمك

انطلق مسلسل المعلم للمنافسة في موسم رمضان 2024، وسط عشرات الأعمال الدرامية المميزة، وتضمنت الحلقة الأولى تصاعداً في الأحداث بصورة كبيرة.

الحلقة الأولى من مسلسل المعلم

خلال الحلقة الأولى من مسلسل المعلم، يظهر الطفل جان رامز الذي يجسد شخصية مصطفى شعبان أو التاجر حامد وهو صغير، بينما يذهب إلى سوق السمك للبحث عن عمل في هذا السن بسبب مرض والدته، ويثبت جدارته وذكاءه منذ اللحظات الأولى التي يخطو فيها داخل السوق وبالفعل يحصل على ما يريد.

من ناحية أخرى ينشأ الصراع بين مصطفى شعبان ومنذر رياحنة بسبب الخلاف بينهما على بيع حامد كميات كبيرة من السمك، فيما يظهر رياحنة والغضب يسيطر على ملامحه لهذا السبب، أما سهر الصايغ فتجسد دور زوجة مصطفى شعبان المحبة، ويظهر مرة أخرى جان رامز في دور ابنهما، بينما يتفاعل الجمهور مع أزمتهما في إنجاب طفل جديد.

يتم إلقاء القبض على المعلم الكبير والد مصطفى شعبان، والذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون، بسبب العثور على شحنة مخدرات داخل شاحنة الأسماك الخاصة به، ويحاول شعبان استعادة تجارة وهيبة والده داخل السوق، كما يتنافى القبض عليه مع طبيعة شخصيته المحبوبة من الجميع في المنطقة.

شاهدوا الفيديو

يحاول مصطفى شعبان على صعيد الأحداث الكد بتعب واجتهاد من أجل تأمين لقمة العيش له ولأسرته، وحتى يضمن مستقبل جيد لابنه في التعليم، ويحاول إقناعه بأن يصبح ضابط شرطة، إلا أن ابنه يخبره بأنه من الصعب تحقيق هذه الأمنية لأن جده ضبط في قضية مخدرات، ولكن شعبان يؤكد له أن الحلم سيتحقق وأنه سيبيض صفحة والده الجنائية وسيرد اعتباره أمام الناس والقانون.

أبطال مسلسل المعلم

تدور قصة مسلسل المعلم الذي يعرض في سباق دراما رمضان 2024، حول حامد بائع السمك الذي يعيش حياة هادئة مع أسرته السعيدة الصغيرة، إلا أنه يفاجأ بشكل صادم أنه داخل صراعات تجار سوق السمك الذين يحاولون القضاء عليه، وهنا يجب عليه التصدي لهم قبل أن يهلكوه، وتبدأ الأحداث باستعراض قصة الصغير حامد الذي اضطر للعمل في تجارة الأسماك بسبب ظروف عائلته ليكمل بقية حياته في نفس المهنة.

ومسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، منذر رياحنة، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، انتصار، محمود الليثي، أحمد بدير، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، سلوى عثمان، محمود الليثي، علاء زينهم، طارق النهري، والمعلم من تأليف محمد الشواف والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

في سياق متصل كانت الفنانة انتصار قد صرحت في وقت سابق أنها تقدم شخصية فوز والدة الفنان منذر رياحنة، مؤكدة أنه جانب الشر وأنها جرأة كبيرة منها لاتخاذ هذا القرار، موضحة أن زوجها الفنان طارق النهري وشقيقها أحمد بدير، وأن المسلسل يحمل الكثير من الأحداث الشيقة التي ستفاجئ الجمهور.

مواعيد عرض مسلسل المعلم

يعرض مسلسل المعلم يومياً في شهر رمضان المبارك 2024، على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت الرياض، فيما يعاد في الأوقات التالية:
الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة والثانية والنصف صباحاً بتوقيت الرياض.
الساعة السابعة إلا ربع صباحاً.
الساعة العاشرة والنصف صباحاً.
الساعة الرابعة والنصف عصراً.

كما يعرض المعلم على قناة SBC السعودية في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ومنتصف ليل الرياض، ويعرض على قناة الشارقة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ويعرض على منصتي WATCH iT وشاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار