رفقة نجلهما: احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
رفقة نجلهما: احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي باليوم الوطني السعودي

حرصت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي على الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93، رفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي وصغيرهما آدم حديث الولادة، مع ظهورهم بالزي السعودي التقليدي يوم أمس 23 سبتمبر الموافق لتاريخ العيد الوطني.

احتفال فرح الهادي

جاءت الاحتفالات من منزل عقيل الرئيسي وفرح الهادي، بطريقة متكاملة حيث حرص الثنائي على تزيين المنزل بالديكورات الخاصة المفعمة بالعصرية والمرح، فضلا عن البالونات التي اعتمداها باللون الأخضر المميز للعلم السعودي.

إطلالة فرح الهادي كان لها نصيب من اللون الأخضر هي الأخرى، حيث اعتمدت عباءة تقليدية سعودية مزينة بشعار المملكة في كل النواحي، فضلا عن المكياج الأخضر المميز والغريب الذي تحب فرح اعتماده في مثل هذه المناسبات المبهجة، مع ترك شعرها الناعم بحريته.

وظهرت فرح الهادي وعقيل الرئيسي وهما يتمايلان ويمرحان على أغنية هذا السعودي فوق فوق المميزة ليوم الاحتفالات الكبرى والتي أصبحت علامة من العلامات الغنائية الوطنية في المملكة، كما ظهر في الصور والفيديوهات ابنهما آدم الصغير وهو يشاركهما الاحتفالات.

رفقة نجلهما: احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي باليوم الوطني السعودي

عقيل الرئيسي كان حريصا على ارتداء الزي الخليجي التقليدي من الجلباب والغترة والشماغ، مع الرقص والغناء على أنغام هذا السعودي فوق فوق، كما ارتدى كوفية العلم السعودي المميزة وكذلك ظهر الصغير آدم الذي التف بفيست مناسباً بلون العلم السعودي، في أول مشاركة وطنية له مع والديه.

شاهدوا الفيديو

وخطفت فرح الهادي الأنظار باحتفالها مع أسرتها الصغيرة باليوم الوطني السعودي، وتوالى تقديم الهدايا والدعم عبر تيك توك لها هي وعقيل الرئيسي بهذا الاحتفال الأسري الصغير.

وتداولت عدد من الصفحات احتفال فرح وعقيل باليوم الوطني السعودي، ولاقى احتفالهما ترحيباً من السعوديين الذين علقوا على هذا الفيديو المتداول من حساب عقيل الرئيسي على تيك توك وكتب البعض: "أحبهم والله منا وفينا والله"، "يا حلوهم أحلى من يحتفل معانا"، "زوجها ضابط اللوك السعودي حتى هي ضابطته بالرقص والتصفيق ".

رفقة نجلهما: احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي باليوم الوطني السعودي

فيما انتقد البعض لوك فرح الهادي في اليوم الوطني السعودي، معللين ذلك بأنها ترتدي كلمة التوحيد على ثوبها وهو ما رأوه مخالفا للعرف والعادات ووصفوه بأنه حرام ولا يجوز ارتداؤه بهذا الشكل والرقص به، لأن كلمة التوحيد هي الكلمة المكتوبة على العلم السعودي الذي قامت فرح بتصميم ستايل الاحتفال عليه.

وقال البعض: "للأسف لا لأنها لابسه كلمة التوحيد بالجلابية حرام"، "وبالنسبة لكلمة التوحيد اللي على ثوبها كيف ترقص بها بها الشكل الله يهدي"، "حرام كلمة التوحيد مو لعبة عشان ترقص بها كدا"، "ما حدا قال لها إن كان يكفيها اللون والشعار مو كان لازم تطبع كلمة التوحيد على جلبابها ليه المشاهير بيصروا يثيرون الجدل بهذا الشكل".

كما كان لآدم نصيب من التعليقات الإيجابية وسط الاحتفال، إذ أشاد البعض بظهوره بين والديه وأكد عدد كبير منهم على محبتهم للصغير البريء وقالوا: "اعترف ما حبيتهم إلا بعد أدومي لطافة الفففف ويارب يكبر ويصورونه ويفرحون فيه يا رب".

وأشاد آخرون باحتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي وحرصهم على مشاركة السعوديين في مناسباتهم السعيدة وقالوا: "أحلى ثنائي أساسا من حبهم للسعودية أحسهم سعوديين مرا أحبهم وجد من الشخصيات اللي طورت نفسها للأفضل يديمكم ويديم لكم آدم روحنا هالسنة المحتفل معانا"، "يا خي اللي يكتبون تعليقات سلبية وهجوم ترى ما فيه مشكلة المشاركة وذولي دايما كل سنة يحتلفون معنا “حب للسعودية“مو احتكاك أتمنى تتفهمون لان الموضوع ينرفز".

رفقة نجلهما: احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي باليوم الوطني السعودي

يذكر أن اليوم الوطني السعودي الذي يقام في 23 سبتمبر من كل عام، هو الاحتفال الرسمي بتوحيد المملكة، وهو اليوم الذي أُصدر فيه المرسوم الملكي بواسطة الملك المؤسس عبد العزيز، بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية وذلك في عام 1932.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار