برسائل مؤثرة: نجوم الفن يودعون شيرين الطحان بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
برسائل مؤثرة: نجوم الفن يودعون شيرين الطحان بهذه الكلمات

رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد معاناة مع مرض السرطان، حيث تدهورت حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزة.

وحرص نجوم الوسط الفني على وداعها بكلمات مؤثرة عقب الإعلان عن خبر الوفاة، متوجهين بالدعاء بأن يتغمدها الله بواسع رحمته.

نعي إنجي علي لشيرين الطحان

قدمت إنجي علي نعياً مؤثراً عقب وفاة شيرين الطحان، حيث شاركت صورتها عبر حسابها بموقع إنستغرام، مُعلنةً عن وفاتها من خلال كلمات مؤثرة.

وكتبت في التعليق على المنشور: "حبيبتي يا شيرين، يارب ارحمها، تألمت فى صمت ورحلت فى صمت، الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مرضها شفيع لها، ويصبر أولادها وأهلها ويصبرنا كلنا إنا لله وإنا إليه راجعون".

نعي شيرين الطحان

منة فضالي تدعو لشيرين الطحان

شاركت الفنانة منة فضالي أيضاً في تقديم واجب العزاء والدعاء لشيرين الطحان، مُعربةً عن حزنها لرحيلها بعد معاناتها مع المرض.

وطلبت الدعاء لها قائلةً: "شيرين الطحان فى ذمة الله، اللهم تغمدها بواسع رحمتك وأسكنها فسيح جناتك واجعل كل لحظة ألم ألمت بها فى ميزان حسناتها، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة".

نعي شيرين الطحان

محمد ثروت يُعرب عن حزنه

أعرب الفنان محمد ثروت عن حزنه لوفاة شيرين الطحان، وشارك صورتها في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، طالباً الدعاء لها من الجميع".

وجاء في التعليق: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك و يسكنك فسيح جناته".

نعي شيرين الطحان

النجوم ينعون رحيل شيرين الطحان

وقال الفنان يوسف الشريف أيضًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الفنانة شيرين الطحان وأسكنها فسيح جناته، وألهم ذويها الصبر والسلوان".

في حين علّق الفنان عمرو عبد العزيز قائلًا: "لا إله إلا الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان في ذمة الله".

كما نعتها المخرجة نيفين شلبي قائلةً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، شيرين راحت عند الرحيم خلاص، الله يصبر أهلك وأصحابك على فراقك، وجعتينا أوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار