برسالة إلى النقابة: لورا أبو أسعد تتفاعل مع أزمة هذه الفنانة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
برسالة إلى النقابة: لورا أبو أسعد تتفاعل مع أزمة هذه الفنانة

تفاعلت الفنانة السورية لورا أبو أسعد مع أزمة الفنانة حنان اللولو، موجهةً رسالة إلى نقابة الفنانين السوريين، اقترحت فيها مبادرة تهدف لدعم الفنانين العاطلين عن العمل.

رسالة لورا أبو أسعد

واقترحت في رسالتها التي شاركتها في تغريدة عبر حسابها على تويتر على النقابة إنشاء صندوق خيري يجمع التبرعات لدعم الفنانين الذين ساءت ظروفهم بسبب قلة فرص العمل.

لورا أبو أسعد

وأشارت إلى أن حالة حنان اللولو ليست حالة فردية، ولكن هناك عدد كبير من الفنانين يواجهون ظروفاً معيشية صعبة، وذلك بسبب عدم وجود فرص عمل في التمثيل.

وتابعت في تغريدتها: "حنان اللولو خرجت عن صمتها لكن الكثيرين غيرها يعانون بصمت"، مشيرةً إلى أن هذه المبادرة تعد نوعاً من رد الجميل للأساتذة الكبار الذين قدموا الكثير للدراما السورية.

لورا أبو أسعد تشيد بجهود النقبة

وأشادت لورا أبو أسعد بجهود نقابة الفنانين السوريين في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا في السادس من فبراير الماضي.

لورا أبو أسعد تدعو لدعم الفنانين

وتأتي تلك الإشادة من الفنانة السورية اعترافاً بجهود النقابة التي أطلقت حينها مبادرة شهدت مشاركات واسعة من الفنانين لدعم متضرري الزلزال في المناطق السورية.

أزمة حنان اللولو

كانت الفنانة حنان اللولو قد حظيت بتفاعل كبير من الجمهور مؤخراً بعدما ظهرت على إحدى المنصات، كاشفةً أنها تعيش ظروفاً معيشية مأساوية بسبب قلة العمل، فضلاً عن وفاة ابنها وتكفلها برعاية طفليه.

وقالت اللولو إنها تعيش في منزل يشبه القبر، وتعاني من ضعف في القلب، لكن لا يمكنها تلقي العلاج بسبب عدم امتلاكها ثمن الدواء، فضلاً عن تخلي المخرجين عنها ورفضهم مشاركتها في أي عمل بسبب حالتها الصحية وصعوبة قدرتها على المشي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار