بكلمات مؤثرة: رامي رضوان يحيي ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
بكلمات مؤثرة: رامي رضوان يحيي ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز

شارك الإعلامي المصري رامي رضوان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، إحيائه لذكرى ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم.

رامي رضوان يحيي ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز

عبر إنستغرام، شارك رامي رضوان مقطع مُصوّر يتضمن بعض اللقطات من الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة الراحلة، وأرفق الفيديو بتعليق أوضح خلاله الصفات الإيجابية والخصال الطيبة التي كانت تتمتع بها دلال عبد العزيز.

رامي رضوان

واختتم رضوان مشاركته بتمني أن يدعو متابعوه لدلال عبد العزيز وسمير غانم بالرحمة.

دلال عبد العزيز

كانت الفنانة دلال عبد العزيز قد شاركت قبل وفاتها بفترة قصيرة في عدد من الأعمال، أبرزها مسلسل ملوك الجدعنة، بطولة الفنان عمرو سعد، ومصطفى شعبان، والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2021. بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم "تسليم أهالي" إلى جانب ابنتها دنيا سمير غانم، والفنانَين هشام ماجد وبيومي فؤاد. كما شاركت في مسلسل "عالم موازي" مع ابنتها دنيا، إلا أن المرض منعها من استكمال تصوير مشاهدها في المسلسل.

يُذكر أن الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، قد حرصت خلال أغسطس الماضي على إحياء ذكرى والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في ذكرى وفاتها الثانية، حيث رحلت يوم 7 أغسطس من عام 2021. عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نشرت دنيا سمير غانم، بعضًا من الصور التي تجمعها بوالدتها دلال عبد العزيز، وأرفقت الصور بتعليق قال خلاله: "ربنا يرحمك يا أمي ويغفر لك.. الحمد لله رب العالمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار