صور عفوية للنجمة الهندية بريانكا شوبرا مع ابنتها تحظى بإعجاب الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
صور عفوية للنجمة الهندية بريانكا شوبرا مع ابنتها تحظى بإعجاب الجمهور

قامت النجمة الهندية والعالمية بريانكا شوبرا بنشر صورة تجمعها مع ابنتها لأول مرة، ويذكر أن طفلة شوبرا تدعى مالتي ماري واسم التدليل أم أم.

تزوجت بريانكا شوبرا من الممثل والمغني الأمريكي الشهير نيك جوناس وقد أنجبت منه ابنتها الوحيدة مالتي ميري.

ونالت صورة ابنه بريانكا  التي نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الإنستقرام" إعجاب الكثير من المتابعين لها، حيث ظهرت بريانكا في الصورة وهي تحتضنها، وتبلغ ابنتها 7 أشهر فقط وتلك الصورة هي أول صورة لابنة بريانكا ونيك حيث لم يشاركوا صورة طفلتهما على مواقع التواصل قبل ذلك.

وعلقت بريانكا على الصورة التي جمعت بينها وبين ابنتها وقالت "حب لا مثيل له".

صور عفوية للنجمة الهندية بريانكا شوبرا مع ابنتها تحظى بإعجاب الجمهور

وقد انهالت على الصورة العديد من التعليقات ذلك بعد نشرها بفترة قصيرة وكان من بين المعلقين على الصورة مشاهير بوليوود ومن بينهم زملاء وأصدقاء بريانكا مثل  ضيا ميرزا ​​ Dia Mirza، سونالي بندر Sonali Bendre، بريتي زينتا Preity Zinta وأنوشكا شارما Anushka Sharma.

صور عفوية للنجمة الهندية بريانكا شوبرا مع ابنتها تحظى بإعجاب الجمهور

أنجبت بريانكا شوبرا ونيك جوناس طفلتهما الأول هذا العام بعد أن استعانت بآلام البديل، وقد شاركوا صوراً مع الأم البديلة لكن لم تكن يظهر وجهها.

ولادة بريانكا شوبرا 

ويذكر أن بعد مرور ستة أشهر من ولادة مالتي احتفلا الثنائي شوبرا وجوناس بها وكانت الطفلة ترتدي فستاناً وردي وأحضروا لها كعكة صغيرة تحمل اسمها وهو إم إم.

وعلى الصعيد المهني تعتبر بريانكا شوبرا من أهم النجمات اللاتي يقمن بأعمال ومشاريع استثمارية بجانب التمثيل حيث نشر موقع الديلي ميل أن بريانكا قامت بجلسة تصوير لها لتكون واجهة لأحد البرندات وتم عمل جلسة تصوير مؤخراً.

وظهرت بريانكا خلال جلسة التصوير بوزن زائد على عكس طبيعتها وقد قالت عنه بأنها صارت متناسقة القوام.

جدير بالذكر أن جلسة التصوير الخاصة الممثلة العالمية بريانكا شوبرا ملكة جمال العالم مسبقاً، تمت بعد أن غادرت اجتماعها في بيفرلي هيلز.

زواج بريانكا شوبرا 

وكان هذا الظهور الأول لبريانكا في حوارها الأخير والذي صرحت من خلاله عن المشاريع التي تحضر لها مع زوجها نيك جوناس.

وخلال اللقاء صرحت بريانكا لمجلة فانيتي فير بأنها حاليا تستعد لأكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني، وصرحت قائلة "هناك خطط لا تتوقف بالنسبة لنا أنا ونيك جوناس، لأنني أحب العمل برفقته بصورة كبيرة"، وأضافت أن هناك أمرًا واحدًا لن تشاركه العمل فيه وهو الغناء مؤكدة أنها لن تغنى برفقته نهائياً
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار