بسبب دعمه لفلسطين: أمير المصري يكشف عن تأثر مشواره في هوليوود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
بسبب دعمه لفلسطين: أمير المصري يكشف عن تأثر مشواره في هوليوود

كشف الفنان أمير المصري عن أن مشواره الفني في هوليوود قد تأثر بشكل سلبي بسبب دعمه للقضية الفلسطينية في كلمته التي ألقاها في حفل "البافتا" بأسكتلندا، وذلك خلال تصريحات صحافية على هامش حضوره مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة الاستثنائية.

أمير المصري يكشف عن تأثر مشواره في هوليوود

كشف أمير عن كواليس كلمته الداعمة لفلسطين، ومدى تأثيرها على مشواره الفني في هوليوود، قائلاً: "بغض النظر عن إن كان ضاع مني فرص أو لا، فهذا كله يأتي بما أقدمه، وأنا كنت فاهم كويس إني لو عملت أي حاجة هناك احتمال إن مخرج ما كنت سأعمل معه لا يرغب في العمل معي".

وأضاف قائلاً: "بس أنا متفائل، أنا عارف إن في بداية أي حاجة هتلاقي ناس هيبقوا ضد، بس شوفت تحول رهيب، أول أسبوع كان حوالي 150 ألف شخص في المظاهرات الداعمة لغزة، والأسبوع الماضي، مليون شخص، الناس لما بيفهموا ويشوفوا الفيديوهات التي ننشرها بتحدث فارق، آراء الناس تشكل ضغطاً على الحكومات الأجنبية، وهذا مع الوقت سيغير القرارات.. هذه مسؤولياتنا كلنا، نشر الفيديوهات يُحدث فارقاً، أنت لا تعلم من سيشاهد هذا الفيديو أو يتأثر به".

كان أمير المصري قد طالب خلال حفل توزيع جوائز "البافتا" في اسكتلندا بضرورة وقف إطلاق النار في غزة. وقبل بدء تقديمه لجائزة "أفضل ممثلة"، قال المصري: "قبل أن أبدأ، أريد فقط أن أقول إن قلبي مع كل النساء والرجال والأطفال الذين يعانون حالياً في غزة. دعونا نأمل في تحقيق السلام في المنطقة ووقف عاجل لإطلاق النار".

يُذكر أيضاً أن منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) كانت قد اختارت أمير المصري، للمنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم In Camera.

سابقاً، كشف أمير المصري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن فوز فيلمه "In Camera" بجائزة أفضل فيلم أول في "مهرجان دينار السينمائي الفرنسي للأفلام البريطانية"، وذلك خلال دورته الـ34.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار