محمد الحلو يفتح قلبه لمنى الشاذلي ويكشف ذكريات نادرة من مشواره الفني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
محمد الحلو يفتح قلبه لمنى الشاذلي ويكشف ذكريات نادرة من مشواره الفني

فتح محمد الحلو وهلا رشدي قلوبهما للإعلامية منى الشاذلي خلال لقائهم معها في برنامج معكم، وتحدث نجم الغناء المصري عن الكثير من التفاصيل التي عاشها طوال مشواره الفني ومنها علاقته المميزة بالموسيقار محمد عبدالوهاب.

وكشفت هلا رشدي عن علاقتها بمحمد الحلو خلال غناء أغنية الخير والبركة، والتي قالت إنها كانت تشعر كأنه بالفعل والدها، كما كشفت عن ذكريات زفافها، وكيف بدأت شهرتها وانطلق مشوارها الفني.

وقدم الثنائي مجموعة من الأغنيات خلال لقائهما مع الإعلامية منى الشاذلي التي تفاعل معها الجمهور خاصة وأن محمد الحلو ما زال يحتفظ بفخامة صوته رغم مرور العمر.

محمد الحلو

وقال الفنان محمد الحلو إنه شعر بن هلا رشدي ابنته خلال غنائها معه في الاستوديو واستطرد حديثه موجهاً كلماته للإعلامية منى الشاذلي، قائلاً إن هي الأخرى مثل ابنته لترد الأخيرة قائلة بالطبع أستاذ محمد ربنا يخليك لينا.

وردت هلا رشدي على حديث محمد الحلو عنها قائلة إنها شعرت بالفعل بأنه والدها خلال أدائهما أغنية الخير والبركة، و"نزلنا الأغنية في الشتاء علشان تدفي الناس". حسب قولها.

محمد الحلو يكشف أسرار لقائه بمحمد عبدالوهاب

وكشف الفنان محمد الحلو عن أن عائلته تمتلك أصوات رائعة إلا أنهم لا يستطيعون الغناء بسبب أنهم "كلهم عندهم لدغة في 28 حرفاً" بحسب الفنان الذي قال إنهم يمتلكون بالفعل أصوات رائعة لكن لا يمكنهم الغناء بسبب مشكلة الحروف، أما عن نفسه فقال إنه أخذ لسان والده.

 كما أشار محمد الحلو إلى أن والدته تمتلك صوتاً رائعاً للغاية، ولكن والده رفض أن تقوم بالغناء في شبابها وبالفعل استجابت له إلا أنها كانت تمتلك الرغبة القوية في ذلك لكن لم تحققها.

وعن لقائه مع الملحن والمطرب القدير محمد عبدالوهاب، قال إن أول لقاء لهما عطس، وهو ما تسبب في طرد عبدالوهاب له قائلاً له أراك بعد ١٠ أيام ليفاجأ بعدها بأنه يتصل به بالفعل قائلاً: "إيه يا حمادة مش هنتقابل ولا إيه" موضحاً أن الموسيقار القدير كان لديه حس فكاهي كبير.

محمد الحلو

وكشف محمد الحلو عن احتفاظه بسي دي يجمعه بالفنان محمد عبد الوهاب وهما يغنيان أغنية في الليل لما خلى، وهي الأغنية التي وصفها بأن لها مكانة خاصة في قلبه وخلقت حالة غنائية جديدة وقتها. مشيراً إلى أن محمد عبد الوهاب كان مثل شقيقه الأكبر وكان يحتضنه فنياً بكل إخلاص.

كما كشف أسرار عن حياة الفنان محمد عبد الوهاب، قائلاً إنه كان يعشق أفلام الرعب وكان يطلبها منه وكان الوقت المخصص لتشغيل الأفلام عنده هو وقت تناوله الغداء في الساعة السادسة مساءً، كما لفت إلى أن تناول الطعام ببطء شديد كان عادة من عادات الفنان محمد عبدالوهاب.

هلا رشدي تكشف أسرار زفافها

وخلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي قالت هلا رشدي إنها لم تكن ترغب هي وزوجها في حفل زفاف وكانا يخططان إلى توفير النفقات للسفر والاستمتاع بالخارج، إلا أن الأهالي أصروا على حفل الزفاف واستجاب الثنائي لهما.

 وكشفت كواليس حفل زفافها قائلة إن خبيرة المكياج تأخرت وتسببت في عدم لحاقهم لجلسة التصوير التي يخضع لها العرسان في حفلات الزفاف إلا أنها لم تغضب بسبب رغبتها في عدم إقامة حفل زفاف.

بداية اكتشاف هلا رشدي

وخلال اللقاء كشفت هلا رشدي عن سبب اكتشافها قائلة إن مدرسها اكتشف صوتها وأصر على أن تجرب الغناء رغم رفضها، لتبدأ بالفعل وتبهر الجميع بصوتها، ثم اكتشفها الفنان سليم سحاب لتنطلق إلى مشوارها الفني بعد ذلك. وكان لوالدها أيضاً الفضل في ذلك حيث أصر على اصطحابها للمايسترو الذي رسم خطوات شهرتها بعد ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار