دعماً لفلسطين: خالد يوسف وأبطال فيلمه يشاركون في مظاهرة بإيطاليا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
دعماً لفلسطين: خالد يوسف وأبطال فيلمه يشاركون في مظاهرة بإيطاليا

شارك المخرج المصري خالد يوسف مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور التي كشف من خلالها عن مشاركته في مظاهرة لدعم الشعب الفلسطيني في مدينة جنوة بإيطاليا.

مشاركة خالد يوسف في مظاهرة في إيطاليا

حالياً يتواجد خالد يوسف مع أبطال فيلمه الأخير "الإسكندراني" في إيطاليا لتصوير آخر مشاهد العمل هناك. أرفق خالد يوسف مشاركته عبر فيسبوك بتعليق قال خلاله: "مع تصوير آخر لقطة من فيلم الإسكندراني بإيطاليا كنا مع موعد مع الحظ حيث مرت علينا مظاهرة مناصرة للحق الفلسطيني من شابات وشباب لا يتعدوا العشرين عاماً فانضممنا لهم.. كان هذا المشهد بالنسبة لي إشارة وبشارة أن الحق الفلسطيني لن يضيع وستتحرر فلسطين من البحر إلى النهر في يوم هو أقرب مما نظن بإذن الله".

شارك في المظاهرة إلى جانب خالد يوسف كل من أحمد العوضي وعصام السقا، حيث ظهر في إحدى الصور العوضي ممسكاً بميكروفون خلال المظاهرة ويردد الهتافات التي تندد بالحرب على غزة وتطالب بوقف إطلاق النار، كما ظهر خالد يوسف ممسكاً بعلم فلسطين.

فيلم الإسكندراني

خلال سبتمبر الماضي، احتفل المخرج خالد يوسف وأبطال فيلم الإسكندراني، بانطلاق تصوير الفيلم بمدينة الإنتاج الإعلامي، يأتي الفيلم من بطولة الفنان المصري أحمد العوضي، زينة، النجم حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل. وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

تحدث خالد يوسف سابقاً عن اختياره لرواية الإسكندراني قائلاً: "هي رواية حلوة أوي، والكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وضع فيها خلاصة خبرته، كما أنه وضع فيها الفرق بين إسكندرية في أوائل الثمانينات وبين إسكندرية في الأربعينيات والخمسينيات".

مؤخراً، احتفل صناع فيلم "الإسكندراني"  بانتهاء تصوير آخر مشهد للعمل داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا، لتصوير بقية المشاهد. من المحتمل طرح الفيلم في دور العرض نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهو الموعد المبدئي الذي استقر عليه صناع الفيلم حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار