صورة جريئة للدكتورة يومي تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
صورة جريئة للدكتورة يومي تعرضها للانتقادات

نشرت الدكتورة يومي صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عرضتها للهجوم والانتقادات، وظهرت الفاشنيستا اللبنانية المقيمة في الإمارات معتمدة على أزياء وصفها متابعون بالجريئة.

وفي إطلالتها اعتمدت الدكتورة يومي على فستان أسود قصير بحمالات رفيعة مكشوف من الصدر، وجاكت من الفرو قصير غطى ذراعيها. ودائما ما تثير الفاشنيستا اللبنانية الجدل بإطلالاتها التي يعتبر البعض أنها تتمتع بلمسات غربية بعيدة عن المجتمعات العربية، بحسب تعليق سابق من أحد متابعيها.

 إطلالة جريئة للدكتورة يومي

تعتمد الدكتورة يومي دائما في إطلالاتها على لمسات جريئة تعرضها للهجوم، وفي آخر لقطات مثيرة للجدل لها نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الإطلالات التي أثارت بها الجدل والتي تنوعت ما بين إطلالات رياضية وأخرى للسهرة.

كما ظهرت الدكتورة يومي، في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مستعرضة إطلالاتها ورشاقتها، لتتعرض بعدها لانتقادات حادة خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا الشهيرة بإطلالات جريئة ومكشوفة.

صورة جريئة للدكتورة يومي تعرضها للانتقادات

من أكثر الإطلالات التي عرضت الدكتورة يومي للهجوم والانتقادات إطلالة ظهرت فيها الفاشنيستا اللبنانية معتمدة على هوت شورت جينز فاتح، وقميص أبيض تركته مفتوحا واكتفت بربطه من الأمام لتظهر مكشوفة البطن. واعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على اللونين، الأبيض والأزرق الفاتح، حيث اختارت الجينز الفاتح ونسقته مع اللون الأبيض، كما زينت إطلالتها بقبعة صيفية أنيقة، ونظارة شمس ناسبت ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار