بسنت السبقي تكشف تفاصيل خطبتها لتامر حسني: تركت الفن بسبب غيرته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
بسنت السبقي تكشف تفاصيل خطبتها لتامر حسني: تركت الفن بسبب غيرته

روت الفنانة بسنت السبقي تفاصيل خطبتها السابقة من الفنان تامر حسني وابتعادها عن الأضواء بناء على رغبته بسبب غيرته الشديدة، مؤكدة أنه كان السبب في اعتزالها العمل كموديل وإعلامية وممثلة.

خطيبة تامر حسني السابقة تروي تفاصيل خطبتهم

وأكدت بسنت السبقي في لقاء لها ببرنامج فيس أوف من تقديم سارة نخلة عبر قناة هي، أنها لن تقع في هذا الخطأ مرة أخرى، مشيرة إلى أنها كانت صغيرة في هذا الوقت لكنها وافقت كي لا تسبب في ضيق له.

وتابعت: "أنا كنت موديل إعلانات، وبعدين بقيت مذيعة أخبار وبعدين ممثلة، بس الهواية عندي تمثيل، قدمت برامج سياسية، لكن مكملتش بسبب أني اتخطبت لتامر حسني".

وحول سبب رفض تامر حسني عملها في الإعلام قالت: "كان رافض تماما أني أشتغل في الإعلام مبيحبش أن يكون في مواعيد متأخرة أو حد يضايقني أو يزعق لي ووافقت على رأيه ومكملتش في الشغل، كنت ساعتها صغيرة".

وأشارت إلى أنه عقب انفصالها عن تامر حسني عادت لمجال التمثيل مرة أخرى وشاركت معه في مسلسل آدم بالصدفة، مؤكدة أنهم ما زالوا أصدقاء حتى الآن.

وأضافت: "تامر حسني وهو اللي خلاني أسيب الميديا في بداية حياتي المهنية، الموضوع ده كان من زمان وانتهى.. بس إحنا أصدقاء جداً، واشتغلت معاه في مسلسل آدم، مكنش له رغبة اشتغل.. مبيحبش إن حد يضايقني أو يزعق لي".

وأكدت أن انفصالها عن تامر حسني تم بهدوء تام للغاية: "انفصلت عن تامر حسني في هدوء، وبدون مشاكل بدليل أني بعدها اشتغلت معاه في مسلسل آدم، وهو بني آدم محترم".

ولفتت إلى أنها لن تترك العمل مرة أخرى إذا ارتبطت أو خطبت مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تريد العودة مجدداً لتقديم البرامج.

من هي بسنت السبقي؟

يذكر أن بسنت السبقي ممثلة مصرية بدأت حياتها المهنية بالعمل كمراسلة أخبار ومقدمة برامج إلا أنها اتجهت للتمثيل وبدأت بالمشاركة في عدد من المسلسلات منها آدم والبلطجي، ودكتور أمراض نسا، وابن الأصول، ونسل الأغراب، وكانت آخر أعمالها مسلسل عملة نادرة الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار